مباراة الهلال وبرسبوليس.. جماهير نادي النصر السعودي تشجع من؟

مباراة الهلال وبرسبوليس.. جماهير نادي النصر السعودي تشجع من؟

المصدر: فريق التحرير

يخوض نادي الهلال السعودي، مباراة هامة للغاية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام ضيفه برسبوليس الإيراني، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ودشن مغردون سعوديون #الشعب_كله_معك_ياهلال لدفع الجماهير السعودية كافة لتشجيع النادي ،الذي يمثل المملكة العربية السعودية في دوري أبطال آسيا.

وتعرف علاقة جماهير ناديي النصر والهلال بحساسيتها الشديدة، فمن الصعب أن تجد مشجعًا نصراويًا يتمنى فوز غريمه الهلال في مسابقة آسيوية أو محلية، وهو حال كل الأندية المتنافسة حول العالم.

وحول الأمر غرد الإعلامي عبدالمجيد المنصور ”فوز #الهلال اليوم يجعل السعودية تتقدم ثانيًا في تصنيف الاتحاد الآسيوي للدول وبالتالي نضمن حصولنا على 3 مقاعد مباشرة في بطولتي 2019 و 2020“.

وقال حساب يدعى الأخ معكوس ”سيلعب الهلال أمام العدو الإيراني وبعيدًا عن التعصب فنحن أخوة وأبناء بلد واحد لا تفرقنا كورة، أسأل الله أن لا يوفق الهلال“.

وغرد الناقد نايف مفرح الجميعي ”الهلال يلعب اليوم ..جماهير الأندية الصغيرة أكرمونا بسكوتكم“.

وغرد حساب يدعى كويتي هلالي ”فيه أهلاوية واتحادية يتمنون فوز الهلال ،شمعنا النصراويه تفكير غريب عجيب هذا دليل على أن الهلال حتى بمنامكم تفكرون فيه“.

وعلق عبدالعزيز المريسل الإعلامي المنتمي لنادي النصر :“يجب أن يدرك لاعبو وأجهزة الهلال الفنية والإدارية بأن كرتنا السعودية بدأت تعود لوضعها الطبيعي بعد وصولنا كأس العالم“.

”وعليهم الإدراك أن مباراة بيروزي ”الإيراني“ أكثر من كونها مباراة توصلهم لنهائي بطولة طال انتظارها ولهذا كلنا نقول“.

”لهذا عليهم التركيز في الملعب طوال المباراة و عدم السماح لفريق لا يوازي الهلال فنيًا بمجاراته ومحاولة استغلال كل هجمة“.

”وبإذن الله إن سارت الأمور على طبيعتها ،ودون تدخل صافرة ”نيشمورية“ ،فأنا واثق أن الهلال سيحسم التأهل من مباراة الذهاب“.

”بالتوفيق للزعيم أمام الفريق المجوسي ،وبحول الله تتواصل عودة رياضتنا السعودية، خاصة بعد عودتنا للظهور في كأس العالم“.

كانت هيئة الرياضة السعودية قد شرعت مؤخرًا في محاربة التعصب الرياضي بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن المريسل من قبل أنه سيشجع نادي شنغهاي الصيني في هذه المسابقة، كما سبق أن ارتدى قميص سيدني الأسترالي احتفالًا بفوزه على الهلال في نهائي المسابقة قبل عدة أعوام.

وغرد عبدالله الرميح ”بغض النظر عن التعصب ،لكن الهلال اليوم يمثل السعودية من مشجع نصراوي أقول كل التوفيق للهلال ،والله يفرح الأمة الهلالية بالكأس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com