كيف يرى سامي الجابر فرص نادي الهلال السعودي في الفوز بدوري أبطال آسيا؟ ‎ – إرم نيوز‬‎

كيف يرى سامي الجابر فرص نادي الهلال السعودي في الفوز بدوري أبطال آسيا؟ ‎

كيف يرى سامي الجابر فرص نادي الهلال السعودي في الفوز بدوري أبطال آسيا؟ ‎

المصدر: محمود مهدي- إرم نيوز

قال سامي الجابر المدير الفني السابق لناديي الهلال والشباب السعودي، إن مباراة بيروزي مفصلية للهلال لأن مباريات نصف النهائي دائما تحصل فيها مفاجآت.

وأكد الجابر في تصريحاته لبرنامج ”أكشن يا دوري“ أنه في حال نجاح الهلال تجاوز عقبة بيروزي والوصول للنهائي، سيقترب من اللقب بشدة.

وعن مفتاح النجاح في النادي السعودي قال الجابر: ”ميلسي من أفضل الأجانب في الهلال ولديهم مجموعة تستحق الفوز بالبطولة الآسيوية.. إذا وصلوا للنهائي سيحققون البطولة“.

ويلعب نادي الهلال السعودي أمام نادي بيروزي الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد غد الثلاثاء.

وتقام المباراة على ملعب نادي الجزيرة، استاد محمد بن زايد، باعتباره أرضًا محايدة، حيث تقام مباريات الأندية السعودية ضد الأندية الإيرانية على ملاعب محايدة، على أن تقام مباراة الإياب على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في سلطنة عُمان.

كواليس الإقالة من الشباب

وعن كواليس إقالته من تدريب نادي الشباب السعودي قال: ”علاقتي بلاعبي الشباب لم تكن سيئة وبعد إقالتي طبيعي ظهور بعض الأقاويل، خرجت من الباب الكبير وأشكر الأمير خالد بن سلطان وأبناءه على حسن تعاملهم.. أتيت للشباب في ظروف معروفة“

وأضاف: ”لم استبعد كريري وعطيف والاسطا بسبب فني بل كان للمصلحة العامة وتم تغيير 23 لاعبًا من لاعبي الموسم الماضي، ولست ملزمًا بتوضيح كل صغيرة وكبيرة بالنادي ولست مطالبًا بالرجوع إلى الماضي بل يجب التفكير بالمستقبل“.

وتابع: ”الشباب محطة وانتهت ولم ولن تربطني علاقة سيئة مع أي لاعب.. استبعدت كريري وعطيف والاسطا حتى تكون الأجواء أفضل، البناء لا يتم في يوم وليلة.. أنا مدرب محترف وأعشق التحدي ومتى ما كان هناك تحدي آخر أنا جاهز، وبعد الإقالة من الشباب لم أتلق اتصال من أي نادٍ“.

فرصة ”الأخضر“ في المونديال

وعن نجاح المنتخب السعودي في الوصول إلى نهائيات مونديال 2018 قال الجابر: ”الوصول لنهائيات كأس العالم 2018 للمرة الخامسة إنجاز كبير، والجيل الحالي للمنتخب أفضل من جيل المنتخب في 2010 و2014“.

وأشار الجابر إلى أن المنتخب السعودي يحتاج لمباريات في أوروبا مع منتخبات قوية ليتم كسر الهيبة ومعرفة الإمكانيات، قائلًا: ”الواقع يقول أننا نملك مهاجمين على مستوى عال لكنهم يحتاجون للمشاركة المستمرة مع أنديتهم في بطولات مختلفة“.

وبالنسبة للمدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا قال: ”لا أعرف باوزا جيدا و لم أعاصره لكنه اسم كبير وتعيين ماجد عبدالله سيسهل المهمة بوجود منظومة كاملة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com