مباراة الاتحاد والهلال.. جماهير العميد تنتقد مخرج الكلاسيكو

مباراة الاتحاد والهلال.. جماهير العميد تنتقد مخرج الكلاسيكو

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

شنّت جماهير نادي الاتحاد هجومًا قويًا على الإخراج الفني لمباراة فريقهم أمام الهلال ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانتقدت الجماهير عدم تفاعل مخرج المباراة مع إعادة لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة على الرغم من نداء معلّق المباراة بضرورة إعادتها.

وقالت جماهير الفريق إن مخرج المباراة تجاهل تمامًا اللقطات الخشنة والعنيفة من قِبل لاعبي الهلال ضد لاعبيهم، خاصة فهد المولد.

وكان الحكم الإنجليزي ”مارك كلاتنبرغ“ قد أشعل أجواء الكلاسيكو، حيث اتهمته جماهير الاتحاد في التسبب بخسارة فريقهم لنقاط المباراة الثلاث أمام الهلال.

وانتهت المباراة التي جمعت العميد بالزعيم في الجولة الرابعة ”جولة الوطن“ من الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل بهدف لكل فريق.

يذكر أن هذا هو التعادل الأول بين الفريقين في المسابقة منذ الأول من ديسمبر العام 2014، حيث لم تعرف آخر 5 مواجهات لكلاسيكو الكرة السعودية سوى لغة الفوز وإحراز الأهداف، حيث لم ينته أي لقاء بالتعادل الإيجابي أو السلبي.

كما هاجم حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد السابق الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ بسبب سوء إدارته لمباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والأهلي متهمًا إياه بحرمان فريقه من الثلاث نقاط.

‎وغرّد باعشن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: ”أسوء ما فى المباراة الحكم، ما قصرتوا يانمورنا. وشكرًا لجمهور الذهب“.

وكان الحكم الانجليزي مارك كلاتنبرغ قد أشعل أجواء الكلاسيكو حيث اتهمته جماهير الاتحاد في التسبب في خسارة فريقهم لنقاط المباراة الثلاث أمام الهلال بعدم احتسابه لركلة جزاء صحيح للاعب فريقهم خالد السميري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com