رغم الاعتذار.. ملاعب القوات المسلحة ترفض استضافة الأهلي المصري
رغم الاعتذار.. ملاعب القوات المسلحة ترفض استضافة الأهلي المصريرغم الاعتذار.. ملاعب القوات المسلحة ترفض استضافة الأهلي المصري

رغم الاعتذار.. ملاعب القوات المسلحة ترفض استضافة الأهلي المصري

تلقى مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، صدمة شديدة من القوات المسلحة، بسبب الملاعب التي تستضيف مباريات الفريق، في الدوري وبطولة أفريقيا.

حيث رفضت الأمانة العامة للقوات المسلحة، في خطاب رسمي، طلب الأهلي، باستضافة مبارياته على الاستادات التابعة للجيش.

وجاء رفض القوات المسلحة، لاستضافة مباريات الأهلي، بسبب تصريحات محمود طاهر، الذي قال إن اعتذار عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على الكرة بالقلعة الحمراء، لقيادات الجيش، رأي شخصي، ثم تراجع عنها بعد ذلك، وأكد أنها بالتنسيق مع إدارة النادي.

يذكر، أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، يرفض إقامة مباريات الفريق، على استاد بتروسبورت، بسبب ضيق مساحة الملعب.

في نفس السياق، تلقت الأهلي، برئاسة محمود طاهر، صدمة من العيار الثقيل، بسبب الطلبات الفنية للبرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني للفريق .

حيث طلب بيزيرو، التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، بسبب عدم اقتناعه بمستوى جون أنطوي، وعدم نجاح إيفونا في أداء دور المهاجم الصريح .

وأكد بيزيرو لعبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، أن الفريق لا يمتلك سوى عماد متعب فقط، كمهاجم صريح، وهو كبير في السن، ولا يستطيع المشاركة طوال الـ90 دقيقة .

وتمسك المدير الفني للأهلي، بالتعاقد مع مهاجم أفريقي قوي، يجيد اللعب كرأس حربة صريح، يملك مهارات التسديد والألعاب الهوائية، ويستطيع التسجيل من أنصاف الفرص .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com