الزمالك يضم شيكابالا لتشكيلته أمام مصر للمقاصة
الزمالك يضم شيكابالا لتشكيلته أمام مصر للمقاصةالزمالك يضم شيكابالا لتشكيلته أمام مصر للمقاصة

الزمالك يضم شيكابالا لتشكيلته أمام مصر للمقاصة

القاهرة - قرر البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى التشكيلة التي ستواجه مصر للمقاصة غدا بعد فسخ اللاعب عقد إعارته مع الإسماعيلي.

وانضم شيكابالا (29 عامًا) إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من الزمالك مقابل 150 ألف دولار بعد تجربة غير ناجحة مع سبورتنج لشبونة.

وأعار الزمالك لاعبه للإسماعيلي لمدة عام لكن رحيل المدرب أحمد حسام "ميدو" عن تدريب الإسماعيلي دفع شيكابالا لفسخ عقد إعارته والعودة لناديه القديم.

وكان ميدو سببًا رئيسيًا في إقناع شيكابالا زميله السابق في الزمالك باللعب للاسماعيلي وتدخل لحل أزمته مع سبورتنج.

وانتقل شيكابالا من الزمالك إلى سبورتنج لشبونة في يناير كانون الثاني 2014 بعقد لمدة خمس سنوات لكنه ظل أكثر من عام على مقاعد البدلاء ثم انقطع عن التدريبات وعاد إلى مصر في الموسم الماضي قبل أن يستعيده الزمالك من النادي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال الزمالك عبر موقعه على الإنترنت اليوم إن باكيتا ضم شيكابالا للتشكيلة التي ستواجه مصر للمقاصة والتي شهدت غياب محمد عادل جمعة وحازم إمام وباسم مرسي وأحمد توفيق وإسلام جمال.

وستشهد مباراة الغد عودة محمود عبد المنعم "كهربا" بعد انتهاء إيقافه بالإضافة إلى استعادة خدمات أحمد حسن مكي مهاجم الفريق بعد شفائه من نزلة البرد التي أبعدته عن لقاء بتروجيت الأخير.

ويتصدر مصر للمقاصة المسابقة برصيد 22 نقطة من 11 مباراة متفوقا بفارق الأهداف على الداخلية الذي لعب عشر مباريات فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com