4 عقبات تهدد عودة شيكابالا للزمالك المصري
4 عقبات تهدد عودة شيكابالا للزمالك المصري4 عقبات تهدد عودة شيكابالا للزمالك المصري

4 عقبات تهدد عودة شيكابالا للزمالك المصري

يبدو أن طريق عودة اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، نجم وسط فريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم ، إلى فريقه السابق، الزمالك لن يكون مفروشاً بالورود.

ورغم أن الإسماعيلي وافق على إنهاء إعارة شيكابالا ليعود الأخير رسمياً للزمالك بعد نهاية شهر ديسمبر الجاري، إلا أن مسؤولي القلعة البيضاء لم يحسموا بعد ملف عودة "الفهد الأسمر".

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد عودة شيكابالا في الفترة القادمة إلى الزمالك المصري ، فإلى السطور القادمة:

صراع النجوم

عودة شيكابالا ستزيد صراع النجوم في مركز صناعة الألعاب بالزمالك، مع ضم رمزي خالد صانع ألعاب الاتحاد السكندري، وفي وجود أحمد حمودي ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد إبراهيم.

الزمالك لا يحتاج شيكابالا في ظل هذا العدد الكبير من اللاعبين في مركز صناعة الألعاب.

توصية تيجانا

العامل الآخر الذي يهدد عودة شيكابالا، يتمثل في توصية إسماعيل يوسف تيجانا مدير الكرة، بعدم عودة اللاعب في الموسم الحالي، بسبب كثرة أزماته وعدم التزامه.

رؤية باكيتا

رؤية المدرب البرازيلي باكيتا المدير الفني، تهدد أيضاً عودة شيكابالا، خاصة أن باكيتا لا يعرف قدرات شيكابالا، والفريق لديه وفرة من اللاعبين في نفس مركزه.

ابتعاد شيكابالا

شيكابالا مازال بعيداً عن مستواه المعهود، وهو الأمر الذي يجعل عودته للزمالك محل شك كبير، في ظل عدم اكتمال لياقته الفنية والبدنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com