اشتعال أزمة اتحاد الكرة ولجنة الحكام مع الزمالك
اشتعال أزمة اتحاد الكرة ولجنة الحكام مع الزمالكاشتعال أزمة اتحاد الكرة ولجنة الحكام مع الزمالك

اشتعال أزمة اتحاد الكرة ولجنة الحكام مع الزمالك

القاهرة - شهدت الساعات الماضية اشتعال الأزمة بين نادي الزمالك من جانب واتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام من جانب أخر وذلك على خلفية الأحداث التي أعقبت مباراة الفريق مع طلائع الجيش في الدوري الممتاز .

وأعلن الزمالك انسحابه من الدوري الممتاز أمس الأحد اعتراضًا على قرارات حكم مباراته أمام الطلائع والتي أدت إلى خسارة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وهاجم رئيس الزمالك حكم المباراة محمود البنا مشيرًا إلى أنه تحامل على فريقه مجاملة للطلائع وهاجم بعدها لجنة الحكام مما أثار غضب اللجنة وأصدرت بيانًا اليوم الاثنين للرد على هجوم رئيس القلعة البيضاء .

وأصدر الحكام المصريون بيانًا رسميًا الاثنين يعلنون فيه الامتناع عن إدارة مباريات الزمالك بالدوري، خلال المرحلة المقبلة اعتراضًا على هجوم إدارة الزمالك .

وجاء في نص البيان: " نحن حكام مصر قررنا سلفًا استمرار الاجتماع لبحث ما يستجد من أمور خاصة تتعلق بالتحكيم والحكام في مصر، ونظرًا لما بدر من رئيس الزمالك قررنا مقاطعة المباريات التي يكون طرفها الزمالك وذلك من مباريات الناشئين وحتى الفريق الأول وحتى تعود الأمور لنصابها الطبيعي " .

من جانبه أصدر مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا اليوم يؤكد دعمه للجنة الحكام وتجديد الثقة في رئيسها وجيه أحمد .

وأشار البيان إلى أن الاتحاد سيتخذ الإجراءات اللازمة للرد على كل من تجاوز ضده وضد لجنة الحكام، مشيرًا إلى أن الإدارة ترفض الوصاية على لجنة الحكام وإرهابهم .

وذكر البيان أن كرة القدم مكسب وخسارة وعلى كل الفرق احترام ذلك دون اللجوء إلى افتعال المشاكل وإثارة الجماهير .

واختتم البيان بـ :" أن الاتحاد يعترف بأن هناك أخطاء بشرية واردة في التحكيم ولها طرق لتنظيمها وفقًا للائحة " .

ومن جانب أخر يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماع طارئ اليوم لبحث تداعيات الأزمة ومناقشة قرار الانسحاب ومدى إمكانية العدول عنه أو التمسك به .

كما يناقش المجلس أسباب الهزيمة أمام الطلائع مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا على أن يصدر بيانًا بقرارته عقب انتهاء الاجتماع .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com