7 هدافين فقدوا بريقهم في الدوري المصري
7 هدافين فقدوا بريقهم في الدوري المصري7 هدافين فقدوا بريقهم في الدوري المصري

7 هدافين فقدوا بريقهم في الدوري المصري

يبقى "الهداف" عملة نادرة في عالم كرة القدم، وبالتالي فأي فريق، يسعى لتدعيم صفوفه بالمهاجم السوبر، القادر على هز الشباك من أنصاف الفرص.

وفي الدوري المصري، يسيطر المهاجمون الأجانب على مشهد صراع الهدافين بالمسابقة، في ظل تألق النيجيري ستانلي اوهياتشي، صاحب الخمسة أهداف، والنيجيري نانا بوكو مهاجم المقاصة، والبوركيني بيالا مهاجم الداخلية.

ويأتي تألق المهاجمين الأفارقة، في ظل تراجع مستوى العديد من الهدافين، الذين لمعوا في الموسم الماضي، ثم فقدوا بريقهم، وهو ما ترصده شبكة "إرم" الإخبارية في السطور القادمة:

باسم مرسي

لم يستطع باسم مرسي نجم الشباك في الموسم الماضي وهداف الزمالك، هز الشباك حتى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، وقدم أداءً هزيلاً.

باسم مرسي أصبح مهاجماً أليفاً، بعد أن قلت حركته ونشاطه في منطقة الجزاء، وفقد روح التعاون مع زملائه، بخلاف ابتعاده عن مستواه، وانشغاله بعروض الاحتراف.

عمرو جمال

دخل عمرو جمال، مهاجم الأهلي، في دوامة الجلوس على دكة البدلاء.

ولم يستطع "الغزال" الأهلاوي تدارك الموقف، واستعادة مستواه وقدراته التهديفية العالية.

بناهيني

رغم المستوى الرائع للغاني إيمانويل بناهيني، مهاجم الإسماعيلي، بعد انضمامه للدراويش في شهر يناير الماضي، إلا أن اللاعب الغاني لم يستطع تسجيل أي هدف خلال 4 مباريات، بينما أحرز الموسم الماضي 7 أهداف في 8 مباريات فقط.

جون أنطوي

لم يقدم الغاني أنطوي، أوراق اعتماده بعد، مع الأهلي، وتحول من مهاجم خطير وهداف للدوري المصري مع الإسماعيلي قبل رحيله للشباب السعودي، إلى لاعب سهل مراقبته.

بابا أركو

لم يقدم أيضاً الغاني بابا أركو، المستوى المأمول مع فريقه الجديد الإنتاج الحربي، مثلما كان يظهر مع فريقه السابق المقاولون العرب.

أركو سجل الموسم الماضي 9 أهداف، وساهم في صناعة الأهداف لزملائه، ولكن الأمر اختلف مع الإنتاج في بداية المشوار، فأصبح المهاجم الغاني بعيداً عن مستواه.

حسام باولو

لم يسجل حسام سلامة "باولو" مهاجم الداخلية السابق وهداف الدوري في الموسم الماضي، أي هدف مع فريقه الجديد سموحة، بل أصبح مهاجماً بديلاً لا يجيد اقتناص الفرص.

حماده يحيى

رغم أن أهداف المهاجم حماده يحيى كانت سبباً مباشراً في بقاء المصري البورسعيدي بالدوري، الموسم الماضي، إلا أنه لا يظهر بمستواه المعهود مع فريقه الجديد حرس الحدود.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com