عودة الجماهير مع الدور الثاني للدوري المصري
عودة الجماهير مع الدور الثاني للدوري المصريعودة الجماهير مع الدور الثاني للدوري المصري

عودة الجماهير مع الدور الثاني للدوري المصري

القاهرة - قال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين إن الجماهير ستعود للمدرجات مع بداية الدور الثاني للدوري المحلي.

وتُقام أغلب المباريات المحلية في مصر أمام مدرجات خالية منذ مقتل أكثر من 70 مشجعا للأهلي في أحداث عنف أعقبت مباراة في الدوري الممتاز في بورسعيد أمام المصري في فبراير شباط 2012.

وبعد موافقة الأمن على عودة المشجعين للمدرجات في الموسم الماضي شهدت أول مباراة جماهيرية كبيرة مقتل 22 مشجعا للزمالك بسبب التدافع أمام استاد الدفاع الجوي في ضواحي القاهرة قبل لقاء مع إنبي في فبراير شباط.

وأعاد الأمن الحظر على حضور الجماهير للمباريات مجددًا مع استثناء بعض مباريات المنتخب المصري ومنها مباراته القادمة أمام تشاد يوم 17 نوفمبر تشرين الثاني الجاري في إياب الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي ستقام باستاد برج العرب بالاسكندرية بحضور‭ ‬ 22 الف متفرج.

ونقل موقع الاتحاد المصري للعبة على الإنترنت عن سويلم قوله اليوم "عودة الجماهير لمباريات الدوري الممتاز ستكون مع انطلاق مباريات الدور الثاني وبعد موافقة رئيس الوزراء."

وأضاف سويلم: "اجتماع مجلس إدارة الاتحاد مع وزير الشباب والرياضة اليوم كان مثمرًا للغاية."

واجتمع خالد عبد العزيز وزير الرياضة مع مجلس إدارة الاتحاد لمناقشة عودة الجماهير للمسابقة المحلية مع بداية الدور الثاني الذي سيبدأ منتصف فبراير شباط المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com