تغيير في ترتيب جدول الدوري المصري عقب فوز بتروجيت على إنبي وخسارة المقاصة أمام الإنتاج الحربي – إرم نيوز‬‎

تغيير في ترتيب جدول الدوري المصري عقب فوز بتروجيت على إنبي وخسارة المقاصة أمام الإنتاج الحربي

تغيير في ترتيب جدول الدوري المصري عقب فوز بتروجيت على إنبي وخسارة المقاصة أمام الإنتاج الحربي

المصدر: د -ب-أ

حقق بتروجيت انتصاره الأول في بطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه إنبي اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الثالثة للمسابقة، التي شهدت أيضًا فوز الإنتاج الحربي على ضيفه مصر المقاصة 1 / صفر، فيما تعادل سموحة مع ضيفه النصر بهدف لمثله.

وارتفع رصيد بتروجيت إلى أربع نقاط في المركز السابع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد إنبي، الذي تلقَّى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر مؤقتًا.

وتقدم الإثيوبي شميليس بيكيلي لبتروجيت في الدقيقة 45، قبل أن يأتي الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز أحمد يونس مدافع إنبي هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48.

في المقابل، فرض النصر التعادل الإيجابي 1 / 1 في الوقت القاتل على مضيفه سموحة.

وبادر سموحة بالتسجيل عن طريق لاعبه السيد فريد في الدقيقة 69، غير أن محمد حسن ميدو أدرك التعادل للنصر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد سموحة إلى خمس نقاط في المركز الثاني مؤقتًا، كما رفع النصر، العائد للمسابقة هذا الموسم، رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر مؤقتًا.

وعلى ملعب السلام، اقتنص الإنتاج الحربي فوزًا ثمينًا 1 / صفر من ضيفه مصر المقاصة.

ويُدين الإنتاج بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه عمر السعيد، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 80، قبل أن تتضاعف معاناة المقاصة، الذي اضطُر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه رجب نبيل في الدقيقة 87 لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد الإنتاج إلى خمس نقاط في المركز الثالث، فيما تجمّد رصيد المقاصة، وصيف البطل في النسخة الماضية للمسابقة، عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر مؤقتًا، علما بأن لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي (حامل اللقب).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com