رئيس نادي الزمالك المصري يستحدث عقوبة جديدة على لاعبي الفريق
رئيس نادي الزمالك المصري يستحدث عقوبة جديدة على لاعبي الفريقرئيس نادي الزمالك المصري يستحدث عقوبة جديدة على لاعبي الفريق

رئيس نادي الزمالك المصري يستحدث عقوبة جديدة على لاعبي الفريق

استحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غرامة جديدة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمنع حدوث أزمات خلال الفترة المقبلة بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ"إرم نيوز": "قرر مجلس الإدارة فرض غرامة 50 ألف جنيه على أي لاعب ينشر تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها فيسبوك".

وأضاف المصدر: "حذر مجلس الزمالك لاعبي الفريق الكروي كافة من مخالفة التعليمات، ما يعرضهم لعقوبات مالية قاسية، ولم يتضمن القرار أعضاء الجهاز الفني بقيادة المونتنيغري نيبوشا، وإنما شمل اللاعبين فقط، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأمور أخرى".

ومن جانب آخر، اعترف مسؤولو الزمالك بوجود أزمة في سداد مستحقات لاعبي الفريق السابقين الذين تقدموا بشكاوى ضد النادي الأبيض في الاتحاد الدولي الكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكشف مرتضى منصور عن أن الزمالك يواجه أزمة حقيقية في سداد هذه المستحقات حيث إن النادي مدين لهؤلاء اللاعبين: "أغوغو وسيسيه وموندومو وريكاردو بـ37 مليون جنيه".

وأشار إلى أن الزمالك يسعى إلى تقسيط وجدولة هذه المبالغ موضحًا أن النادي كان يسدد مستحقات أغوغو ولكن بعد القسط الرابع تم إيقاف أرصدة النادي بسبب الرئيس الأسبق ممدوح عباس ،وهو ما يهدد النادي بعقوبات كبيرة إذا لم يتم السداد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com