رياضة

رئيس نادي الزمالك المصري يستحدث عقوبة جديدة على لاعبي الفريق
تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2017 11:15 GMT
تاريخ التحديث: 20 سبتمبر 2017 15:46 GMT

رئيس نادي الزمالك المصري يستحدث عقوبة جديدة على لاعبي الفريق

مسؤولو الزمالك اعترفوا بوجود أزمة في سداد مستحقات لاعبي الفريق السابقين الذين تقدموا بشكاوى ضد النادي الأبيض

+A -A
المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

استحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غرامة جديدة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمنع حدوث أزمات خلال الفترة المقبلة بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”قرر مجلس الإدارة فرض غرامة 50 ألف جنيه على أي لاعب ينشر تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها فيسبوك“.

وأضاف المصدر: ”حذر مجلس الزمالك لاعبي الفريق الكروي كافة من مخالفة التعليمات، ما يعرضهم لعقوبات مالية قاسية، ولم يتضمن القرار أعضاء الجهاز الفني بقيادة المونتنيغري نيبوشا، وإنما شمل اللاعبين فقط، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأمور أخرى“.

ومن جانب آخر، اعترف مسؤولو الزمالك بوجود أزمة في سداد مستحقات لاعبي الفريق السابقين الذين تقدموا بشكاوى ضد النادي الأبيض في الاتحاد الدولي الكرة القدم ”فيفا“ للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكشف مرتضى منصور عن أن الزمالك يواجه أزمة حقيقية في سداد هذه المستحقات حيث إن النادي مدين لهؤلاء اللاعبين: ”أغوغو وسيسيه وموندومو وريكاردو بـ37 مليون جنيه“.

وأشار إلى أن الزمالك يسعى إلى تقسيط وجدولة هذه المبالغ موضحًا أن النادي كان يسدد مستحقات أغوغو ولكن بعد القسط الرابع تم إيقاف أرصدة النادي بسبب الرئيس الأسبق ممدوح عباس ،وهو ما يهدد النادي بعقوبات كبيرة إذا لم يتم السداد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك