الأهلي المصري يقدم السوري عبدالله الشامي.. و اللاعب يؤكد: أعشق ”أبوتريكة“ وراموس مثلي الأعلى

الأهلي المصري يقدم السوري عبدالله الشامي.. و اللاعب يؤكد: أعشق ”أبوتريكة“ وراموس مثلي الأعلى

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قدم النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، عبدالله الشامي، مدافع الفريق، الجديد لوسائل الإعلام بعد توقيعه رسميًا لصفوف القلعة الحمراء بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ومن جانبه، عبر الشامي عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص الأهلي، مؤكدًا أن اللعب له شرف كبير لأي لاعب في الوطن العربي.

وقال الشامي إن قميص الأهلي مسؤولية كبيرة، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني وجماهير الفريق.

وأوضح المدافع السوري، أن مفاوضات مع الأهلي بدأت عبر وكيله الذي تلقى عرضًا باللعب للمارد الأحمر، مشيرًا إلى أن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة تمت بعد ذلك مع الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي، الذي حضر إلى لبنان من أجل إتمام الصفقة.

وأضاف أنه لولا سفر سراج إلى لبنان لإتمام الصفقة ما كنت لأصبح لاعبًا في الأهلي، خصوصا أن فترة القيد كانت في نهايتها وكان لا بد من حسم الأمور بشكل سريع.

وأكد أنه كان قد وقع عقدًا مع فريق الصفا اللبناني لكن فور تلقيه عرض الأهلي وافق عليه واعتذر لمسؤولي الصفا وأنهى تعاقده معهم بكل احترام، مشددًا على أن طلب الأهلي لا يمكن رفضه في أي وقت.

وكشف اللاعب السوري عن تلقيه أكثر من عرض من جانب أندية مصرية، إلا أنه فضل الأهلي على جميع العروض الأخرى نظرًا لشعبية النادي وحجمه في الوطن العربي وأفريقيا.

وأردف أن هدفه مع الأهلي هو أن يصبح من أحد أهم نجوم الفريق في الفترة المقبلة ومساعدة النادي مع زملائه في تتويجه بالبطولات، لافتًا إلى أن المنافسة مع زملائه المدافعين بالفريق ستكون قوية للغاية وفي مصلحة النادي.

وأشار إلى أنه يجيد اللعب في مركزين المدافع المساك ولاعب الارتكاز لكنه يفضل اللعب كمدافع، مضيفًا أنه سينفذ تعليمات الجهاز الفني وكل ما يُطلب منه.

وعن اللاعبين المصريين الذين يعرفهم قال إنه يعشق النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، مضيفًا أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، هو مثله الأعلى.

وبسؤاله عن توقعاته لمباراة الأهلي والترجي التونسي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قال الشامي إن الأحمر قادر على عبور تلك العقبة وخطف بطاقة التأهل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com