”الشامي“ ينضم للنادي الأهلي المصري غدًا.. وانقلاب ضد محمود طاهر

”الشامي“ ينضم للنادي الأهلي المصري غدًا.. وانقلاب ضد محمود طاهر

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر في إنهاء أزمة عبدالله الشامي مدافع الفريق الجديد، ومن المقرر أن يصل غدًا للانضمام للتدريبات.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”يصل الشامي إلى القاهرة غدًا تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق وسيقوم النادي بتقديم اللاعب غدًا الإثنين إلى وسائل الإعلام“.

وكان عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات في القلعة الحمراء قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب لصالح الأهلي لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

من جانب آخر فتح أعضاء مجلس إدارة الأهلي ملف رحيل أحمد حجازي الذي انتقل إلى ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وهاجم أعضاء مجلس إدارة الأهلي محمود طاهر رئيس النادي، وأكدوا أن رحيل حجازي كان قرارًا خاطئًا وكارثة على الفريق، خاصة أن الأحمر يعاني من ضعف خط الدفاع.

وظهرت ملامح الغضب على أعضاء المجلس وأكدوا لطاهر أن الخروج من بطولة أفريقيا سيكلف المجلس كثيرًا، خاصة في انتخابات النادي المقبلة، فيما التزم رئيس النادي الصمت ورفض الردَّ لعدم الدخول في نقاش وسط الحضور.

وسيخوض الأهلي مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي السبت المقبل في رداس، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الفريق الأحمر الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى نصف النهائي، أو التعادل بنتيجة أكبر من 2-2.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com