مدرب النادي الأهلي المصري يعوّل على 20 ألف مشجع لمؤازرة فريقه أمام الترجي

مدرب النادي الأهلي المصري يعوّل على 20 ألف مشجع لمؤازرة فريقه أمام الترجي

قال حسام البدري مدرب النادي الأهلي المصري، إنه يعلق آماله على نحو 20 ألف مشجع سمح لهم بمؤازرة فريقه في استاد برج العرب على مشارف مدينة الأسكندرية عندما يستضيف الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غدا السبت.

ويغيب الجمهور عن مباريات كرة القدم في مصر منذ سنوات لأسباب أمنية إلا في بعض الاستثناءات وبنسب محددة حيث تزيد سعة استاد برج العرب على 85 ألف مقعد.

وقال البدري الذي قاد الأهلي لتحقيق اللقب عام 2012 على حساب الترجي “أعلق آمالا كبيرة على الجماهير للحصول على دفعة معنوية”.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة  أننا “ندرك أن مباراة الغد تمثل الشوط الأول في المواجهة قبل خوض الإياب في رادس (يوم 23 من الشهر الجاري)”.

وتابع بقوله “أثق في قدرتنا على الفوز وإسعاد الجماهير، اللقاء سيكون مثيرا كالعادة وكل فريق يمثل كتابا مفتوحا للآخر”.

وتعادل الفريقان 1-1 في برج العرب ثم فاز الأهلي 2-1 في رادس ليحصد الأهلي اللقب تحت قيادة البدري قبل خمس سنوات.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لرويترز إن “البدري طالب اللاعبين بالتركيز الشديد من أجل الفوز وتحقيق نتيجة جيدة تساعدنا في مباراة الإياب بتونس”.

وبدا المخضرم فوزي البنزرتي مدرب الترجي واثقا من جاهزية فريقه بدنيا ونفى معاناة اللاعبين من الإرهاق.

وقال البنزرتي الذي قاد الترجي لتحقيق اللقب لأول مرة عام 1994 في مؤتمر صحفي إننا “سنصطدم بمنافس من الوزن الثقيل يجر خلفه تاريخا طويلا لذا لن تكون المهمة سهلة في برج العرب”.

وأضاف بأن”ثقتي كبيرة في قدرة فريقي على التفوق في التحدي والعودة بنتيجة إيجابية. ستكون المواجهة متكافئة وستحسمها تفاصيل بسيطة”.