ثنائية جمال تعيد الأهلي إلى صدارة مجموعته
ثنائية جمال تعيد الأهلي إلى صدارة مجموعتهثنائية جمال تعيد الأهلي إلى صدارة مجموعته

ثنائية جمال تعيد الأهلي إلى صدارة مجموعته

القاهرة - سجل المهاجم الواعد عمرو جمال هدفين في مرمى الاتحاد السكندري ليعيد فريقه الأهلي آخر حامل للقب الى صدارة مجموعته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

وفاز الأهلي 2-0 على الاتحاد ليرفع رصيده إلى 33 نقطة ليتصدر بفارق المواجهات المباشرة والأهداف على سموحة الثاني الذي سيلتقي مع إنبي الخميس. ويملك الأهلي مباراة مؤجلة مع غزل المحلة فيما توقف رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم الأهلي مبكرا بعد 11 دقيقة بعد أن سيطر جمال على كرة فشل دفاع الاتحاد في تشتيتها على بعد خطوات من المرمى ليسددها مباشرة داخل شباك الحارس ابراهيم فرج.

وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 74 من ضربة رأس متقنة مستفيداً من عرضية عبد الله السعيد.

واقترب الأهلي بنسبة كبيرة من التأهل للدورة الرباعية لتحديد الفائز باللقب عن المجموعة الأولى.

وأحبط المقاولون العرب آمال الانتاج الحربي الضئيلة في البقاء في الدوري الممتاز بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

تقدم المقاولون بهدف مبكر بعد دقيقتين من انطلاق المباراة بتسديدة قوية لمحمد أبو شعيشع سكنت على يمين عصام محمود حارس الانتاج الحربي.

وأضاف محمد فضل الهدف الثاني للمقاولون في منتصف الشوط الثاني بعد أن تلقى تمريرة عرضية من علي فتحي خطفها بشكل رائع للغاية بكعب القدم في الزاوية اليمنى لمرمى عصام محمود.

ورفع المقاولون رصيده إلى 29 نقطة محافظا على المركز الرابع فيما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 13 نقطة في المركز الأخير.

وعلى استاد الجونة بالغردقة المطلة على البحر الأحمر عمق الجونة من جراح ضيفه غزل المحلة بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

افتتح شريف أشرف التسجيل للجونة قبل صفارة نهاية الشوط الأول بعد أن تلقى عرضية وضعها باتقان على يسار المهدي سليمان حارس المحلة.

وأضاف إسلام محارب الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 63 من هجمة مرتدة سريعة سدد خلالها الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى المحلة.

وعاد أشرف ليضيف الهدف الثالث للجونة والثاني له في الدقيقة 68 من تسديدة قوية رائعة في الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس سليمان.

ورفع الجونة رصيده إلى 25 نقطة وتقدم للمركز الخامس وضمن البقاء بالدوري الممتاز بينما توقف رصيد المحلة عند 16 نقطة في المركز التاسع واستمر في دائرة الفرق المهددة بالهبوط.

ولعب أشرف مع الجونة أربع مباريات أحرز خلالها أربعة أهداف ساعدت الجونة على حصد تسع نقاط.

وسجل الغيني لاما كولين ثلاثة أهداف ليقود الداخلية للفوز على ضيفه الرجاء بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وضع كولين الداخلية في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق بتسديدة مرت على يسار حارس الرجاء، وأضاف حسام سلامة الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 45.

وعزز كولين انتصار الداخلية باضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وقلص طارق سالم النتيجة للرجاء بتسجيل هدف بعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

واختتم كولين ثلاثيته بإحراز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 70.

وسجل أمير قيصر مهاجم الرجاء الهدف الثاني لفريقه قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وأكمل أحمد تمساح خماسية الداخلية في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع الداخلية رصيده إلى 22 نقطة محتلاً المركز السابع وضمن البقاء بالدوري الممتاز بينما تجمد رصيد الرجاء عند 15 نقطة محتلاً المركز قبل الأخير في المجموعة وبات قريبا للغاية من الهبوط للقسم الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com