النادي الأهلي المصري يرضخ أمام اللجنة الأولمبية

النادي الأهلي المصري يرضخ أمام اللجنة الأولمبية

خضع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لقرار اللجنة الأولمبية المصرية، وقرر إقامة انتخابات النادي وفقا للائحة الاسترشادية بعد رفض الجمعية العمومية للنادي بسبب إقامتها على يومين.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: “فجر محمود طاهر مفاجأة من العيار الثقيل خلال حضور اجتماع اللجنة الخماسية للأندية التي عقدت في نادي طنطا اليوم الأربعاء، بتأكيده أنه سيجري انتخابات القلعة الحمراء وفق اللائحة الاسترشادية”.

وأضاف المصدر: “شهد اجتماع اللجنة الخماسية الذي حضره رئيس النادي، الحديث لمدة ساعة عن أزمة الأهلي مع اللجنة الأولمبية بعد رفض لائحة الأهلي الخاصة”.

وتابع: “أكد طاهر أنه أقام دعوى في المحكمة الرياضية الدولية (كاس) ضد اللجنة الأولمبية وأقام دعوى أخرى في مركز التسوية والتحكيم المصري”.

وأردف: “أضاف رئيس النادي الأهلي، أنه في حال عدم صدور قرار قبل موعد إجراء الانتخابات سيجري الانتخابات على اللائحة الاسترشادية حتى لا يدخل النادي في نفق مظلم خلال الفترة المقبلة”.

ومن جانب آخر، أشار طاهر إلى أن ما حدث في المباراة الأولى بالدوري أمام طلائع الجيش، وانتهائها بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، من ظلم تحكيمي للفريق الأحمر لن يتكرر في المباريات المقبلة، وأن لجنة الحكام تعهدت بحسن اختيار الطاقم الذي يدير المباريات المهمة في الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الأهلي، على هامش اجتماع لجنة الأندية أن عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام وعد بتطوير المنظومة وعمل دورات للحكام مشيرًا إلى أن هذه الدورات ستكون عاملاً مساعدًا في تطوير التحكيم خلال الفترة المقبلة، ولن تتكرر الأحداث الأخيرة.