الأهلي المصري يخمد فتنة مؤمن زكريا.. و“البدري“ يطالب بالتحرك ضد الحكام

الأهلي المصري يخمد فتنة مؤمن زكريا.. و“البدري“ يطالب بالتحرك ضد الحكام

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

نجح محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، في إنهاء أزمة تمرد مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، الذي كان غاضبًا بسبب رفض حسام البدري، المدير الفني، احترافه في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ“إرم نيوز“: ”رئيس الأهلي عدل عقد مؤمن ؛من أجل إخماد تمرده ضد الجهاز الفني ؛بسبب رفض احترافه في السعودية“.

وأضاف: ”طاهر رفع عقد مؤمن من 3 ملايين جنيه إلى 5 ملايين جنيه خالصة الضرائب وذلك بعدما رفض مسؤولو النادى عرضًا رسميًا تلقاه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من نادي الفيصلي السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم كان سيحصل خلاله زكريا على ما يقرب من 10 ملايين جنيه في الموسم“.

وتابع: ”اللاعب لم يتنازل عن حلم الاحتراف والرحيل للدوري السعودي، الذي انتقل إليه أكثر من لاعب مصري هذا الموسم أمثال عصام الحضري ومصطفى فتحي وشيكابالا وحسام غالي إلا بعدما وعده رئيس النادي بتعديل عقده ورفعه إلى 5 ملايين جنيه خالصة الضرائب، بالإضافة إلى حصوله على وعد بالسماح له بالرحيل الصيف المقبل وربما في الشتاء حال تلقيه عرضًا مُغريًا ورسميًا من الخارج“.

وأوضح أن رئيس الأهلي وافق على ترضية مؤمن زكريا بناءً على توصية المدير الفني للفريق الذي أكد أن اللاعب من الركائز الأساسية، ولا بد من إنهاء أي أزمة له حتى يؤدي بشكل جيد هذا الموسم.

من جانب آخر، أجرى البدري اتصالًا هاتفيًا بطاهر للحديث معه عن الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة طلائع الجيش، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأوضح مصدر مقرب من البدري، أنه طالب طاهر في اتصاله الهاتفي بضرورة التدخل المبكر لإيقاف أخطاء التحكيم والدفاع عن حقوق الأهلي، مؤكدًا له أن استمرار هذا الوضع في المباريات القادمة لن يكون في صالح القلعة الحمراء.

وذكر البدري لرئيس الأهلي أن الضغط على اتحاد الكرة ولجنة الحكام دفاعًا عن حقوق الفريق أمر مطلوب وبشكل مبكر خاصة أن الأخطاء جاءت بشكل غريب وغير مبرر بل ومبكر جدًا في انطلاق الدوري.

يذكر أن طاهر حرص على حضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش، أمس الأحد، من مقصورة ملعب السلام بعد عودته إلى القاهرة فجر أمس الأحد قادمًا من لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com