حسم ملف عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب عقب لقاء مصر والكونغو
حسم ملف عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب عقب لقاء مصر والكونغوحسم ملف عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب عقب لقاء مصر والكونغو

حسم ملف عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب عقب لقاء مصر والكونغو

أوضح ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم إرجاء تحديد موقف عودة الجماهير إلى المدرجات في البطولات المحلية لما بعد مباراة منتخب مصر والكونغو، المقررة 8 أكتوبر في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وبات المنتخب المصري قريبًا من التأهل للمونديال بعد اعتلائه قمة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ثم أوغندا ثانيًا برصيد 7 نقاط، وغانا ثالثًا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والكونغو في المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة.

وكشف سويلم، خلال تصريحات للصحفيين اليوم الأحد، بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن هناك اجتماعًا أمنيًا سيتم عقده مع عدة جهات في الدولة عقب مباراة منتخب مصر والكونغو، لتحديد الموعد النهائي لعودة الجماهير إلى المدرجات في الدوري الممتاز وكأس مصر بعد غياب طويل.

وأتمَّ حديثه قائلًا: "الجميع يعلم أهمية عودة الجماهير إلى المدرجات المصرية لإشعال المنافسات بين الفرق، كذلك دعم الفرق التي تشارك في البطولات القارية والمنتخبات القومية".

يشار إلى أنه تم حظر حضور الجماهير المباريات المحلية عقب أحداث مباراة الأهلي والمصري في استاد بورسعيد، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من الأشخاص خلال شهر فبراير العام 2012.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com