مهاجم نادي الزمالك يصر على الرحيل إلى الرائد السعودي

مهاجم نادي الزمالك يصر على الرحيل إلى الرائد السعودي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

رفض محمد إبراهيم، مهاجم نادي الزمالك الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل، بسبب رغبته في الاحتراف بالدوري السعودي.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز: ”تمسك محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك بالرحيل وطلب من مجلس الإدارة الموافقة على الانتقال إلى الرائد السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية“.

وأضاف المصدر: ”طلب مسؤولو الزمالك من إبراهيم كتابة طلب يفيد برغبته، حتى لا يتهم مجلس الإدارة بأنه وراء رحيله، إلى جانب تسوية مستحقاته المالية، من أجل تسهيل الموافقة على انتقاله“.

وكان مسؤولو الرائد السعودي عقدوا جلسة قبل أيام مع اللاعب، في حضور محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، وأبدى إبراهيم موافقته على الانضمام للفريق.

وضم فريق الرائد قبل أيام قائد الزمالك شيكابالا لصفوف الفريق الكروي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 100 ألف دولار للنادي و300 ألف للاعب.

إلى ذلك، تسبب منتخب سوريا في غياب الثنائي مؤيد العجان وعلاء الشبلي لاعبي نادي الزمالك عن المباراة الافتتاحية بمسابقة الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي بعد غدٍ السبت في الأسبوع الأول للبطولة، لصعوبة وصولهما للقاهرة في الموعد المحدد.

وقال طارق يحيى المدرب العام للزمالك لإرم نيوز: ”العجان والشبلي خارج حسابات الزمالك في لقاء الإنتاج الحربي في افتتاح الدوري المصري بسبب التأخر في الوصول للقاهرة بعد خوض منافسات تصفيات كأس العالم مع منتخب سوريا“.

وأضاف يحيى: ”يتواجد العجان والشبلي ضمن صفوف المنتخب السوري الذي خاض مباراتي قطر ثم إيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكان من المفترض تسلم الثنائي التصريح الأمني الخاص بالعودة إلى مصر أثناء التواجد في ماليزيا لخوض مباراة قطر وهو ما لم يحدث ليتوجه الثنائي إلى إيران بعدها ولا توجد سفارة لمصر هناك وبالتالي لم يتمكنا من إنهاء إجراءات العودة للقاهرة“.

وتابع: ”من المنتظر أن يتجه العجان والشبلي إلى لبنان خلال الساعات المقبلة ليتمكن الزمالك من استخراج التصريحات الأمنية وإنهاء إجراءات عودتهما إلى القاهرة عبر السفارة المصرية هناك ولكن لن يتمكن الثنائي من التواجد في مباراة الإنتاج الحربي بافتتاح مسابقة الدوري“.

ومن جانب آخر رفض مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إعارة مصطفى محمد، مهاجم الفريق الصاعد لنادي طنطا خلال فترة الانتقالات الحالية.

وجاءت الرغبة في استمرار اللاعب بسبب مستواه المميز وإشادة الجميع بما قدمه في فترة الإعداد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com