مدير منتخب مصر يؤكد عدم انتهاء عقد كوبر مع الفراعنة حال التأهل لكأس العالم
مدير منتخب مصر يؤكد عدم انتهاء عقد كوبر مع الفراعنة حال التأهل لكأس العالممدير منتخب مصر يؤكد عدم انتهاء عقد كوبر مع الفراعنة حال التأهل لكأس العالم

مدير منتخب مصر يؤكد عدم انتهاء عقد كوبر مع الفراعنة حال التأهل لكأس العالم

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم (الفراعنة) أن عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفريق، سوف يستمر سريانه بشكل تلقائي في حال التأهل لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل.

ونفى لهيطة التقارير الإخبارية التي أشارت إلى أن عقد كوبر سوف ينتهي بمجرد انتهاء تصفيات المونديال، حتى في حال تأهل الفراعنة للمونديال، حيث لن يحق له قيادة الفريق حينها إلا بعقد جديد.

وأوضح لهيطة، في تصريحاته للصحفيين اليوم الأربعاء، أن عقد كوبر مع اتحاد الكرة المصري يتضمن بندًا ينص على أنه سينتهي حال عدم التأهل للنهائيات، وفي حالة التأهل، فإن عقده سوف ينتهي بنهاية المشاركة في كأس العام.

وقال لهيطة: "المقصود في عقد كوبر أنه سينتهي في حالة الإخفاق في التأهل للمونديال، لكن في حالة الصعود فهو مستمر، وهو ما فسرته بعض المواقع الإلكترونية بالخطأ ".

واختتم مدير الفراعنة تصريحاته، مشددًا على أن جهاز المنتخب المصري يركز حاليًا على مباراة الفريق المرتقبة أمام ضيفه منتخب الكونغو، في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ضمن الجولة المقبلة للتصفيات.

وكان المنتخب المصري قد عزز آماله في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه منتخب أوغندا أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة لتصفيات المونديال.

واستعاد منتخب مصر صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا، في حين احتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وقبع المنتخب الكونغولي في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة، وذلك قبل جولتين على نهاية مباريات المجموعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com