الكشف الطبي يحسم انضمام ماهلامبي للنادي الأهلي المصري

الكشف الطبي يحسم انضمام ماهلامبي للنادي الأهلي المصري

يخضع الجنوب أفريقي فاكاماني ماهلامبي جناح فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي لكرة القدم، لفحص طبي شامل في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة اليوم الأربعاء، قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه لفريق الأهلي المصري.

وحصل الأهلي على توقيع اللاعب /20 عاما/ لمدة أربعة مواسم تبدأ من الموسم الجديد، وينتظر نتيجة الفحوصات الطبية للإعلان رسميا عن إتمام انتقاله للفريق الأحمر.

وفي الجهة المقابلة، تأكد غياب ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أيمن حفني صانع الألعاب والمدافع علي جبر عن مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل، في المرحلة الافتتاحية للموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري.

وتعرض علي جبر للإصابة خلال تواجده بمعسكر المنتخب المصري الأخير لخوض مباراتي أوغندا في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث تعرض لاصطدام قوي في كرة مشتركة مع زميله حارس المرمى أحمد الشناوي، ما أدى لإصابته بجزع في الركبة تسبب في استبعاده من معسكر الفراعنة، والغياب عن لقاءي أوغندا.

وفي المقابل، مازال أيمن حفني يعاني من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ فترة ليست بالقصيرة، فيما يعاني أحمد رفعت من كدمة قوية في كاحل القدم قد تبعده أيضا عن مواجهة الإنتاج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com