النادي الأهلي المصري يحدد شروطه للتصالح مع كوليبالي

النادي الأهلي المصري يحدد شروطه للتصالح مع كوليبالي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وضع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري عدة شروط من أجل التصالح بشكل ودي مع الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذي هرب إلي إنجلترا فبل نهاية الموسم الماضي.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”تلقى النادي الأهلي عدة اتصالات من وكيل أعمال سليماني كوليبالي، طلب خلالها حل الأزمة بشكل ودي قبل أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قراره في القضية وحتى يستطيع اللاعب الانتقال لناد آخر قبل غلق باب القيد في كل دول العالم“.

وأضاف المصدر ”طاهر اشترط أن يدفع كوليبالي للنادي قيمة صفقة التعاقد التي جاء بها للقلعة الحمراء فضلا عن راتبه الشهرى طوال أربعة الأشهر التى قضاها داخل جدران الأهلى، ومصاريف إقامته وانتقالاته، وقدر الأهلي هذه التكلفة بمليون و500 ألف دولار“.

كما اشترط الأهلى أن يتقدم اللاعب بالاعتذار إلى النادى وجماهيره فى بيان رسمي ينشره عبر حسابه للتأكيد على عدم صحة ما قام بنشره بعد هروبه مباشرة، إذ قام اللاعب فور الهروب خارج البلاد بنشر بيان ينص على أنه كان مضطهداً من اللاعبين والجهاز الفني.

على جانب آخر استقر مجلس إدارة الأهلي على التراجع عن إعارة أو بيع لاعب الفريق الشاب كريم يحيى إلى صفوف المصري البورسعيدي في هذه الفترة، خاصة بعد الهجوم الجماهيري الكبير الذي تعرض له مجلس الإدارة بعد موافقته على بيع اللاعب وانتقاله إلى النادى المصري وإعادة العلاقات بين الناديين من جديد، بعد أن انقطعت نحو أكثر من 5 سنوات بعد أحداث استاد بورسعيد التي نشبت في 2012 وأسفرت عن مصرع عدد كبير من جماهير الناديين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة