منتخب مصر يستعين بالحارس محمد عواد قبل مواجهة أوغندا

منتخب مصر يستعين بالحارس محمد عواد قبل مواجهة أوغندا

المصدر: رويترز

قرر هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر اليوم الجمعة إعادة محمد عواد حارس الإسماعيلي لمعسكر الفريق الحالي في برج العرب استعدادًا لاستضافة أوغندا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وخسرت مصر، التي لم تتأهل لكأس العالم منذ 1990، أمس الخميس 1/0 أمام أوغندا في كمبالا لتتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة بـ 6 نقاط من 3 مباريات بينما تتصدر أوغندا المجموعة بـ 7 نقاط.

وتعرض المخضرم عصام الحضري قائد المنتخب المصري وحارس المرمى لإصابة خلال المباراة إثر اصطدامه في الشوط الأول مع زميله المدافع أحمد حجازي لكنه لم يتم استبداله.

وتستضيف غانا منتخب الكونغو في وقت لاحق اليوم ضمن الجولة الثالثة من المجموعة.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب عبر صفحة الاتحاد المصري على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ إن الجهاز الفني بقيادة كوبر قرر إعادة حارس مرمى الإسماعيلي لمعسكر المنتخب.

وأضاف قائلا ”يشارك عواد في مران اليوم رفقة زملائه استعدادًا للقاء أوغندا الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب“.

ويستأنف وصيف بطل أفريقيا 2017 تدريباته اليوم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني في إطار سعي الفريق لاستعادة الصدارة بالفوز على أوغندا.

ويرى هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري أن الفريق تلقى خسارة غير مستحقة أمام أوغندا وأكد أن أمل التأهل لكأس العالم مازال قائمًا من خلال الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية من عمر التصفيات.

وأضاف أبوريدة  أنني ”لمست إصرارًا من اللاعبين وجهازهم الفني على تجاوز هذه الخسارة كما تابعت تمسك الجماهير بالأمل وكل ذلك يجعلني أثق في أن منتخبنا سيعيد البسمة لوجوه المصريين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com