مصر.. مدافع نادي الزمالك يرحل للعربي الكويتي.. وتحديد موعد السوبر
مصر.. مدافع نادي الزمالك يرحل للعربي الكويتي.. وتحديد موعد السوبرمصر.. مدافع نادي الزمالك يرحل للعربي الكويتي.. وتحديد موعد السوبر

مصر.. مدافع نادي الزمالك يرحل للعربي الكويتي.. وتحديد موعد السوبر

أعلن نادي الزمالك المصري موافقته على رحيل مدافعه شوقي السعيد إلى نادي العربي الكويتي بشكل نهائي، بعد مفاوضات مكثفة تمت خلال الساعات الماضية.

ووقع السعيد عقود انتقاله للعربي مساء الأربعاء بحضور علي الكاظمي نجل رئيس النادي الكويتي والمدير الفني محمد إبراهيم ووكيل اللاعب، على أن ينضم اللاعب لتدريبات العربي في معسكره بالقاهرة بجانب إتمام الصفقة بشكل نهائي في الساعات القادمة.

وكان شوقي السعيد قد انضم للزمالك قادمًا من الإسماعيلي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده في الموسم الماضي.

من جانب آخر، فاز فريق الأهلي على نظيره النصر بثنائية دون رد في تجربة ودية أقيمت مساء الأربعاء في ملعب مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

وسجل ثنائية الأهلي أحمد ياسر ريان في أولى تجارب الفريق الأحمر الودية، استعدادًا للموسم الجديد الذي يفتتحه الفريق الأحمر بلقاء طلائع الجيش يوم 9 سبتمبر المقبل بالدوري.

على صعيد آخر، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم جدول مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد، وتم تحديد موعد لقاء السوبر المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي يوم 14 يناير المقبل.

وتقرر إقامة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدور الأول على ملعب بتروسبورت يوم 8 يناير المقبل، بينما لم يتم تحديد موعد الجولات الأربع الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com