نيبوشا: مرتضى منصور من أفضل رؤساء الأندية في الشرق الأوسط

نيبوشا: مرتضى منصور من أفضل رؤساء الأندية في الشرق الأوسط

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

امتدح الصربي نيبوشا، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء، وأكد أنه من أفضل رؤساء الأندية في الشرق الأوسط.

وقال نيبوشا في المؤتمر الصحفي: ”مرتضى محامٍ كبير ومن أفضل رؤساء الأندية في الشرق الأوسط والحديث معه في غاية الصعوبة، أسعى لأن تكون شخصية فريق الزمالك مثل شخصيته القوية. لقد حصل على حكم بإلغاء خصم الثلاث نقاط وتسبب في زيادة عدد الأجانب في الموسم الجديد“.

وأكد أن لديه أهدافًا يسعى لتحقيقها مع الفريق الأبيض، وسيبذل قصارى جهده لوضع الفريق على طريق البطولات باتخاذ عدة قرارات هامة، وأنه يعلم جيدًا أن الزمالك فريق كبير.

وأضاف أن لديه رؤية سواء للجهاز المعاون أو الفريق، ولديه قرارات جاهزة، لافتًا إلى أن عدد اللاعبين في الفريق كبير وأن الوقت ليس في صالحه ولكنه لن يمثل عائقًا أمام تحقيق أهدافه.

وشدد مدرب الزمالك الجديد على أنه لن يتمكن من شرح كل الأمور الخاصة بعمله مع الفريق، مشيرًا إلى انتهاجه للكرة الهجومية من أجل الفوز بكافة المباريات.

من جانبه، قال مرتضى: ”نيبوشا لم يتحدث عن الأموال وطلب مني تفقد الملعب والاستاد والجيم، وفي المساء ذهب للمعسكر وعمل تدريبًا، وأناشد الجماهير الدعاء لكي تبتعد عنا الشياطين والسحر في الفترة المقبلة“.

وفجر منصور مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا أنه سيتعاقد مع لاعب جديد سيكون بمثابة ”قنبلة“، ومفاجأة سارة لجمهور فريقه.

وأردف: ”سنتعاقد مع لاعب مفاجأة واتحاد الكرة لن يستطيع منع الزمالك من قيد اللاعبين الجدد، والقائمة سيتم إرسالها قبل موعد غلق باب التسجيل بـ24 ساعة“.

وأضاف: ”قائمة الزمالك مكتملة، لكننا قد نضحي بلاعب جديد ونقرر إعارته خلال الموسم القادم في حال نجاحنا في إبرام الصفقة الجديدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com