مصر.. نيبويشا يوفوفيتش يوقّع لنادي الزمالك

مصر.. نيبويشا يوفوفيتش يوقّع لنادي الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

نجح نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور في التوصل لاتفاق مع الصربي نيبويشا يوفوفيتش، المدير الفني للفيصلي الأردني، لتولي تدريب الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل خلفًا للبرتغالي إيناسيو.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”وافق الصربي نيبويشا يوفوفيتش المدير الفني للفيصلي الأردني على تولي تدريب الزمالك بعد مفاوضات مكثفة خلال الفترة الأخيرة“.

وأضاف الزمالك: ”مسؤولو النادي اتفقوا مع الصربي نيبويشا، على تولي تدريب الفريق الكروي في الفترة المقبلة مقابل 500 ألف دولار في الموسم حيث يحصل المدرب على راتب شهري 42 ألف دولار لمدة موسمين“.

وتابع المصدر: ”من المقرر أن يرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران خلال الساعات المقبلة للمدير الفني الصربي، للحضور إلى القاهرة غدًا من أجل الإعلان الرسمي عن توقيعه للقلعة البيضاء“.

ويحتفظ الجهاز الفني الحالي بموقعه، بحيث سيكون طارق يحيى مدربًا عامًا، ومدحت عبدالهادي مدربًا، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى.

في نفس السياق اعترف نادي الفيصلي بوجود مفاوضات من جانب الزمالك المصري مع مدربه مؤكدًا أنه يحاول التمسك المدرب الصربي حتى آخر لحظة.

وأصدر الفيصلي بيانًا رسميًا قال فيه: ”عاد نادي الزمالك للضغط على المدير الفني نيبوشا من أجل تدريب الفريق. ولغاية الآن المدرب باقي مع الفيصلي. والنادي متمسك به حتى أخر لحظة، وفي حالة قام الزمالك بدفع الشرط الجزائي وكان لدى نيبوشا رغبة في الخروج من الفريق، وقتها لا يمكن إيقافه“.

وأضاف الفيصلي في بيانه: ”سيكون البديل بنفس المستوى وأفضل. ولا يوجد أي مخاطبة رسمية من نادي الزمالك بخصوص انتقال المدير الفني“.

واختتم النادي الأردني بيانه قائلًا: ”ونؤكد مرة أخرى تمسكنا بالمدير الفني نيبوشا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة