إبراهيم سعيد لإرم نيوز: مصر لا تمتلك مدافعين.. ولست نادمًا على تجربة إيفرتون

إبراهيم سعيد لإرم نيوز: مصر لا تمتلك مدافعين.. ولست نادمًا على تجربة إيفرتون

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أكد إبراهيم سعيد، نجم ناديي الأهلي والزمالك المصري السابق، أنه يسعى لتقديم تجربة مختلفة في مجال التدريب موضحًا أنه لا يتعجل بقيادة الأندية الكبرى سواء الأهلي أو الزمالك.

وأوضح سعيد في لقاء خاص مع شبكة ”إرم نيوز“ أنه أدرك جيدًا مدى صعوبة مجال التدريب بعد أن عمل به قائلًا: ”أحاول معاملة اللاعبين بما كنت أتمنى معاملتي به، خاصة أنني أقوم بتحفيزهم بدليل أننا فزنا مؤخرًا على رأس الخيمة الإماراتي وديًّا بنتيجة 3/1، بعدما كنا متأخرين رغم فوارق الإمكانيات“.

وأشار إلى أن أفضل من عمل معه كمدير فني هو البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي لأنه يعرف جيدًا كيف يتعامل مع لاعبيه.

وأوضح أنه لم يكن على خلاف فني مع أي مدرب تعامل وكل الخلافات بسبب أمور إدارية أو انضباطية بعيدًا عن الفنيات.

وأشار إلى أن منتخب مصر يخوض أسهل تصفيات كأس عالم ولكن لا بد أن يحترم الفرق التي ستواجهه، لأن الصعود لن يأتي إلا من خلال الفوز على المنافسين وليس بالثقة الزائدة مطالبًا بالتعلم من دروس الماضي.

وعن المدافع الذي يراه الأقرب لطريقة لعبه، قال: ”لا أجد في مصر حاليًا مدافعًا مميزًا يشبهني وأفضل مدافع في مصر هو أحمد حجازي ولكنه مازال يحتاج للمزيد من الجهد والعمل ليصل إلى مستواي“.

وأشار إلى أنه سعيد بتجاربه في كرة القدم لأنه لم يلعب الكرة كاحتراف ولكن كهواية وبالتالي لم يندم على أي خطوة قام بها، موضحًا أنه استمتع بتجربته مع نادي إيفرتون الإنجليزي ولم يندم على الرحيل.

وتابع إبراهيم سعيد: ”لم أتأقلم مع الأجواء في إنجلترا واتخذت قرارًا بالرحيل عن الفريق لهذا السبب والأمر ذاته حدث معي في الأهلي بعد أن شعرت بوجود تربص ضدي“.

واختتم بأنه يعشق ريال مدريد الإسباني منذ الصغر موضحًا أنه واثق أن الفريق الملكي سيقدم موسمًا استثنائيًا آخر مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com