فيركواتيرين يتفق على تدريب نادي الزمالك لكن هناك منافسين آخرين

فيركواتيرين يتفق على تدريب نادي الزمالك لكن هناك منافسين آخرين

المصدر: فريق التحرير

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأبيض، أكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه توصل لاتفاق مع المدرب البلجيكي  فرانكي فيركواتيرين براتب جيد يناسب قدرات النادي، مؤكدًا سيتم الإعلان عنه عند توقيع العقود.

وأشار مرتضى إلى أنه خلال يومين سيتواجد المدرب الأجنبي الذي سيقود الفريق في مصر.

وتابع “الأقرب فيركواتيرين، ولكن هناك اسمين لم نعلن عنهما عبر وسائل الإعلام”.

وأشار أحمد مرتضى إلى أنه إدارة النادي عرضت راتبًا سنويًا لباولو أوتوري قيمته مليون و100 ألف دولار إلا أن الوكلاء أكدوا أن المدرب البرازيلي يريد مليونا و440 ألف دولار”.

وأوضح: “أما فيكتور بيتوركا، توصل مع رئيس النادي مرتضى منصور، لاتفاق يقضي بحصوله على مليون دولار سنويًا، وأبدى حماسًا شديدًا لتولي المسؤولية، ووافقنا على استعانته بثمانية معاونين أجانب، هذه ميزة كبيرة إضافة إلى إصراره العجيب على قيادة الزمالك، وتحمل نفقات تواجده في مصر، وقال لرئيس النادي (تحدى بي الجميع)، فهو مدرب رومانيا 3 مرات، بالتأكيد مدرب مميز”.

وشدد أحمد مرتضى على أن الصفقات الجديدة التي إبرامها النادي جاءت باختيار فني بالاتفاق مع طارق يحيى ومن قبله البرتغالي إيناسيو واللاعبين الجدد من أفضل الصفقات ليسوا مجرد أسماء فقط وهما قادران على تحقيق البطولات في الموسم المقبل.

عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء قال إن اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق هم من ظلموا أنفسهم بعد التقصير في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا لنادي النصر الكويتي يطلب خلاله التعاقد مع السوري يوسف قلفا صانع ألعاب الفريق.

ويضم الزمالك بين صفوفه السوريين مؤيد العجان وعلاء الشبلي، ما يعني إمكانية عدم تفعيل تعاقد أحدهما حال تم التعاقد مع قلفا.

وتنص لوائح اتحاد الكرة المصري على قيد لاعبين اثنين سوريين بقائمة كل فريق على أن يعاملا معاملة المصريين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع