بولت يطلق سلسلة مطاعم وجبات سريعة في لندن

بولت يطلق سلسلة مطاعم وجبات سريعة في لندن

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلن يوسين بولت أسرع رجل في العالم أنه سيفتح سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في المملكة المتحدة بعد اعتزاله ألعاب القوى بنهاية بطولة العالم في لندن مؤخرا.

ومن المقرر أن يطلق بولت المعروف عنه ولعه بتناول البرغر وشرائح الدجاج حتى خلال مسيرته 15 فرعا للوجبات السريعة خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث أطلق هذه الفروع بالفعل في كينغستون عاصمة بلاده جامايكا في 2011.

وسيطلق العداء الشهير سلسلة المطاعم في بريطانيا بالتعاون مع شركة ”فرانغام“ الجاميكية التي تشتهر في هذه النوعية من المشاريع الغذائية.

وقد وقع بالفعل مع مجموعة SME التي تعمل في مجال الوجبات السريعة لتمويل المشروع الضخم الذي ستقدم خلاله مطاعم بولت الأطباق الجامايكية التقليدية مثل لحم الخنزير وحساء غانغا والدجاج المقلي بالإضافة إلى ”برغر يوسين“ الخاص بالرياضي، وفقا لمجلة ”كاتيرر“.

وقال بولت للمجلة: ”لندن دائما مكان خاص بالنسبة لي وهذا يتيح لنا الفرصة لتبادل رؤيتنا وثقافتنا معكم جميعا“.

ورغم النهاية المخيبة للآمال لمسيرته في بطولة ألعاب القوى في لندن هذا الشهر، حيث اكتفى ببرونزية سباق 100 متر رجال وعدم إكمال سباق أربعة في 100 متر تتابع بسبب الإصابة إلا أن بولت البالغ عمره 30 عاما مازال يحمل الرقم العالمي والأولمبي لسباقي 100 و200 متر رجال.

وسعى بولت لإنهاء مسيرته في ألعاب القوى بقيادة جامايكا لخامس لقب على التوالي في التتابع لكنه كان يعاني بالفعل في المركز الثالث عندما تسلم العصا وأثناء محاولة تعويض الفارق ركض عدة أمتار قبل أن يتوقف ويسقط أرضا بسبب الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com