مرتضى منصور: حازم إمام يقود مؤامرة ضد نادي الزمالك

مرتضى منصور: حازم إمام يقود مؤامرة ضد نادي الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

شنَّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، هجومًا ناريًا على حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الأبيض السابق، بسبب رفضه قرار زيادة عدد الأجانب في القائمة المحلية لـ 4 لاعبين.

وقال منصور خلال تصريحات لشبكة ”إرم نيوز“: ”وافق بعض أعضاء اتحاد الكرة على زيادة عدد الأجانب في القائمة المحلية، ولكن حازم إمام رفض القرار رغم أن الزمالك أكبر المستفيدين من هذا الأمر“.

وأضاف: ”للأسف الشديد الزمالك يتعرض لمؤامرة وحرب شديدة من قبل من ينتمون له، وعلى الجماهير أن تعرف من يحارب مصلحة النادي“.

وتابع منصور: ”حازم إمام يستغل منصبه في اتحاد الكرة من أجل تصفية خلافاته معي كرئيس نادي الزمالك، ولن أقف صامتًا أمام الظلم الذي يتعرض له النادي بسبب تصفية الخلافات الشخصية“.

وأشار إلى أن الزمالك لن يتراجع عن طلب تفعيل قرار التعاقد مع 4 لاعبين أجانب، خاصة أنه في صالح الكرة المصرية بالسماح لعدد كبير من اللاعبين المصريين بالاحتراف الخارجي مقابل التعاقد مع 4 أجانب.

ويسعى الزمالك لزيادة عدد الأجانب إلى 4 لاعبين لوجود 5 لاعبين أجانب لديه، هم: الكونغولي كاتونجو كاسونغو، والغاني بنيامين أتشومبونغ، والغاني رزاق سيسيه ”تحت السن“ والبوركيني محمد كوفي، بالإضافة إلى النيجيري معروف يوسف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com