عبدالله السعيد يوافق على تجديد عقده مع النادي الأهلي المصري.. ومفاوضات لضم كابوريا

عبدالله السعيد يوافق على تجديد عقده مع النادي الأهلي المصري.. ومفاوضات لضم كابوريا

المصدر: كريم محمد ويوسف هجرس- إرم نيوز

عرض النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، على عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الكروي تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسم إضافي خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”بدأ مسؤولو الأهلي مبكراً، الشروع في تجديد عقود نصف دستة لاعبين، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، لفرض حالة من الاستقرار داخل القلعة الحمراء، وحث اللاعبين على تقديم كل ما لديهم في الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر أن اللاعبين هم: عبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان والحارسان شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم، وذلك بعد أن وافق حسام البدري المدير الفني على تجديد عقودهم، وخاصة أنهم من قوام الفريق الأساسي.

وتابع: ”بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في جس نبض عبدالله السعيد للتجديد لمدة موسم وهو الأمر الذي رحب به اللاعب مؤكداً أنه سعيد داخل القلعة الحمراء ويرغب في إنهاء مسيرته مع الفريق الأحمر“.

واختتم المصدر: ”عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، وافق على التجديد لفريقه لمدة موسم إضافي في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر نهاية الموسم المقبل وسيتم التوقيع خلال الأيام المقبلة“.

في نفس السياق، يرغب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع أحمد كابوريا لاعب وسط المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”حسام البدري أبلغ الإدارة برغبته في التعاقد مع كابوريا، ومن جانبه طلب محمود طاهر رئيس النادي من سمير حلبية رئيس المصري البورسعيدي انتقال اللاعب لصفوف الأهلي“.

وأضاف المصدر: ”جاءت المفاوضات بين مسؤولي الناديين عقب لقاء فريقي المصري والأهلي فى نهائي كأس مصر، والذي شهد عودة حضور مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لمباريات المصري بعد غياب دام خمس سنوات، كما اتسمت المباراة بالروح الرياضية بين الجميع من منظومة الأهلي والمصري داخل ملعب الجيش ببرج العرب“.

وتابع: ”مجلس المصري، برئاسة سمير حلبية، رحب بطلب مسؤولي القلعة الحمراء على أن يتم إنهاء المفاوضات فور موافقة الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن“.

وكان الأهلي قد توج بطلاً لكأس مصر بعدما فازعلى نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب الجيش ببرج العرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة