الأهلي يتعاقد مع نجم سموحة ويطلب حكامًا أجانب لنهائي كأس مصر

الأهلي يتعاقد مع نجم سموحة ويطلب حكامًا أجانب لنهائي كأس مصر

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع أيمن أشرف ظهير أيسر فريق سموحة ليصبح رابع صفقات الفريق الأحمر بعد إسلام محارب وهشام محمد والمغربي وليد أزارو.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة لإرم نيوز: ”أيمن أشرف وقع على عقود لمدة 5 مواسم وسينضم للفريق بعد الفوز على سموحة برباعية دون رد في نصف نهائي كأس مصر وانتهاء موسمه مع فريقه“.

وأكد عبدالحفيظ رغبة الأهلي في استقدام حكام أجانب لمباراة نهائي كأس مصر أمام المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن الأهلي لم يعترض يوماً على التحكيم ولم يتحدث عن حكم بعينه ولكنه يتمنى أن يتم تعيين حكم أجنبي نظراً لحساسية المباراة بين الفريقين ورفع الحرج عن الجميع.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد فوزه على سموحة برباعية دون رد مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر.

من جهة أخرى كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي، عن سبب فشل إتمام صفقة النجم السوري عمر ميداني وصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية، إن المغالاة المادية والمطالب المبالغ فيها لضم اللاعب هي السبب في صرف النظر عن اللاعب خلال الفترة الحالية.

وتابع البدري، لا يوجد لدينا مانع من انضمام هشام محمد وأحمد الشيخ، ولكن اسلام محارب لن يستطيع الانضمام بسبب الإصابة، وعمرو بركات نظرا لحاجة الفريق إليه.وعن أخر مستجدات عمرو جمال ومؤمن زكريا قال البدري إن هناك مرونة في انتقال عمرو جمال إلى بيدفيست الجنوب أفريقي، مشيرا إلى أن العرض المالي هو من سيحسم الأمر.

وبالنسبة لمؤمن زكريا قال: ”لن نفرط في مؤمن لأى نادى حاليًا نظرا للحاجة الفنية للاعب“.

من جهة أخرى أكد البدري أن حسام غالي كابتن النادي الأهلي قيمة كبيرة في الفريق، ولكنه طلب السماح له بخوض تجربة مع النصر السعودي، وأنه طالبه بتأجيل الحديث عن عرض النصر لما بعد مباراة سموحة.

وتابع البدري: ”الإدارة والجهاز الفني كانا متمسكان ببقاء غالي، ورحيله للنصر السعودي خسارة كبيرة للنادي الأهلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com