راعي اتحاد الكرة: لقاء السوبر المصري سيقام في الإمارات وغياب الزمالك لن يغير شيئًا
راعي اتحاد الكرة: لقاء السوبر المصري سيقام في الإمارات وغياب الزمالك لن يغير شيئًاراعي اتحاد الكرة: لقاء السوبر المصري سيقام في الإمارات وغياب الزمالك لن يغير شيئًا

راعي اتحاد الكرة: لقاء السوبر المصري سيقام في الإمارات وغياب الزمالك لن يغير شيئًا

أعلنت شركة بريزنتيشن، الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم، الموقف النهائي لبطولة السوبر المصري بين الأهلي، بطل الدوري، وبطل الكأس، الذي لم يتحدد حتى الآن، أنها ستقام خارج البلاد مثل الموسمين الماضيين.

وقال محمد كامل، رئيس بريزنتيشن: "مباراة السوبر المحلي ستقام خارج مصر في ملعب محمد بن زايد بالإمارات حال تأكد إقامتها بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي".

وأضاف كامل: "فكرة إقامة مباراة السوبر المصري خارج مصر ليست مرتبطة بأندية معينة، هذه التجربة نجحت بشكل كبير لذا نسعى للاستمرار في تطبيقها".

وأردف: "النادي المصري لا يقل عن الزمالك من الناحية الجماهيرية لذا ستكون مباراة السوبر مثيرة وجذابة من الناحية التسويقية".

يذكر أن الأهلي سيواجه سموحة الليلة في قبل نهائي الكأس وسيلاقي الفائز منهما المصري يوم الـ 15 من أغسطس الجاري في نهائي البطولة.

وللمرة الأولى منذ 2012، لن تكون مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، بعدما ودع الفريق "الأبيض" مسابقة الكأس.

واستضافت الإمارات مباراة السوبر المصري في آخر موسمين، حيث كان الأهلي والزمالك طرفيها، لكن في الموسم الجديد سيلعب الأهلي ضد المصري أو سموحة على كأس السوبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com