مصر.. نادي الزمالك يتفاوض مع مدرب منتخب إنجلترا السابق

مصر.. نادي الزمالك يتفاوض مع مدرب منتخب إنجلترا السابق
Stuttgart, GERMANY: Trevor Brooking (L-behind), England's Football Association's director of football development, is seen with Swedish head coach of the English team Sven-Goran Eriksson (R) before the start of the round of 16 World Cup football match between England and Ecuador at Stuttgart's Gottlieb-Daimler Stadium, 25 June 2006. The temperature in the Gottlieb-Daimler Stadium was hovering around 28C on a humid day that should favour the South Americans. AFP PHOTO / ADRIAN DENNIS (Photo credit should read ADRIAN DENNIS/AFP/Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كثّف نادي الزمالك المصري، مفاوضاته مع السويدي إريكسون لتولي تدريب الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للبرتغالي أغوستو إيناسيو الذي فسخ تعاقده مع النادي.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ ”إرم نيوز“: ”دخل مرتضى منصور رئيس النادي في مفاوضات جدية مع السويدي إريكسون، لتولي تدريب الفريق خلال الموسم الكروي الجديد“.

وأضاف: ”شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة مع إريكسون ووصل العرض إلى تقاضي المدرب السويدي مليون دولار سنويًا ولم يرد إريكسون، بشكل قاطع، على مفاوضات الزمالك، ولكنه ألمح لصعوبة إتمام المفاوضات فى ظل ارتباطه بعقد مع ناديه الصيني الذي يتولى تدريبه في الوقت الحالي، لكن مسؤولى القلعة البيضاء تمسكوا بمواصلة الضغط على المدرب للموافقة على العرض“.

ويمتلك إريكسون مسيرة تدريبية حافلة، إذ درب منتخب إنجلترا بين عامي 2001 و 2006، وفي موسم 2007/2008 تولى تدريب مانشستر سيتي، وبعدها قاد منتخب المكسيك كما تولى تدريب منتخب ساحل العاج في كأس 2010 في جنوب أفريقيا وعمل خلال الفترة الأخيرة بالدوري الصيني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com