البدري: أدرس الاستعانة ببعض اللاعبين الذين حصلوا على راحة في مباريات البطولة العربية – إرم نيوز‬‎

البدري: أدرس الاستعانة ببعض اللاعبين الذين حصلوا على راحة في مباريات البطولة العربية

البدري: أدرس الاستعانة ببعض اللاعبين الذين حصلوا على راحة في مباريات البطولة العربية

المصدر: د ب أ

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه يدرس الاستعانة ببعض اللاعبين، الذين حصلوا على راحة سلبية في الأيام الماضية، خلال مباريات الفريق المقبلة بالبطولة العربية.

وأوضح البدري، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، أن بعض اللاعبين الذين عادوا من الراحة في الأيام الماضية وشاركوا في مران الفريق من الوارد أن يكون لهم دور في مباراة الفريق المقبلة بالدور قبل النهائي للبطولة العربية وفقا للحالة البدنية والفنية لهم وأيضا وجهة نظر الجهاز في المباراة.

وأكد المدير الفني للأهلي، أن المرحلة المقبلة تحتاج للمزيد من التركيز خاصة وأن الفريق أمامه مباراتان فقط على التتويج بلقب البطولة العربية.

وينتظر الأهلي معرفة نتيجة قرعة الدور قبل النهائي بالبطولة، حيث من المقرر أن يلعب الأهلي مباراته أحد يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين بالإسكندرية.

وأكد المدير الفني أنه أغلق الباب أمام رحيل أي من لاعبي الفريق الحاليين، مشددا على تمسكه ببقاء الجميع وعدم رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية، مضيفا أنه لن يناقش أي عروض سواء محلية أو خارجية لرحيل أي لاعب.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه لن يسمح لأي لاعب بالحديث عن الاحتراف في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن اللاعب الذي سيتحدث في هذا الأمر لا يتحمل المسؤولية تجاه ناديه أو جماهيره.

على جانب آخر، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، إن الجهاز الفني يفاضل حاليا بين 4 دول لاستضافة المعسكر الإعدادي للفريق في الموسم الجديد وهي ألمانيا وإسبانيا والنمسا وهولندا.

وأكد مدير الكرة أن المعسكر سيستمر لمدة عشرة أيام، على أن يبدأ أحد يومي 24 أو 25 أغسطس المقبل؛ وذلك استعدادا للموسم الجديد ولدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه الأهلي الترجي التونسي في مباراة الذهاب التي تقام في النصف الأول من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com