بعد واقعة مباراة الفيصلي.. الأهلي المصري يعاقب عماد متعب بغرامة مالية كبيرة

بعد واقعة مباراة الفيصلي.. الأهلي المصري يعاقب عماد متعب بغرامة مالية كبيرة

المصدر: رويترز

عاقب النادي الأهلي بطل مصر مهاجمه عماد متعب بغرامة مالية كبيرة، بداعي رفضه تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال مباراة انتهت بخسارة الفريق على أرضه أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد في افتتاح مشوارهما في البطولة العربية للأندية لكرة القدم أمس السبت.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي لموقع النادي على الإنترنت ”تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب مهاجم الفريق الأول، نظرًا لما بدر منه خلال مباراة الفيصلي الأردني بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية“.

وأضاف ”متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلي الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، والثاني خروجه لوسائل الإعلام والتصريح لها عقب المباراة في ظل قرار الحظر الإعلامي على جميع لاعبي الفريق“.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن العقوبة تأتي سعيًا لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء ”نظرًا لأهمية المرحلة التي يمر بها الأهلي ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وتسبب خطأ دفاعي فادح في خسارة الأهلي أمام الفيصلي بعدما حاول محمد نجيب مدافع الفريق المصري إعادة الكرة إلى زميله الحارس محمد الشناوي لكنه مررها قصيرة لينقض عليها يوسف الرواشدة لاعب الفيصلي ويضعها بسهولة في المرمى في الدقيقة 55.

وأصبح رصيد الفيصلي ثلاث نقاط ويتقاسم القمة مع نصر حسين داي الجزائري الذي فاز 2-صفر على الوحدة الإماراتي بينما لا يملك الأهلي أي نقطة.

وخاض الأهلي اللقاء دون مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين بسبب حصولهم على راحة عقب مشوار طويل نحو الفوز بلقب الدوري المصري دون أي خسارة، كما غاب المدرب حسام البدري بسبب قضاء إجازة خارج مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com