مصر.. البدري يفتح النار على رئيس النادي الأهلي ويهاجم أحمد حجازي

مصر.. البدري يفتح النار على رئيس النادي الأهلي ويهاجم أحمد حجازي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

هدد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري بالاستقالة من منصبه، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر بالموافقة على رحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي رغم رفضه.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”البدري فتح النار على رئيس النادي بعد قرار الموافقة على رحيل حجازي، خاصة أنه كان متمسكًا باللاعب حتى نهاية بطولة أفريقيا على الأقل“.

وأضاف المصدر: ”البدري أكد أن رحيل حجازي وضع الجهاز الفني في ورطه شديدة بسبب عدم وجود بديل مناسب للاعب في الفريق، في ظل تقدم سن محمد نجيب وتراجع مستوى رامي ربيعة، فضلًا عن عدم وجود أماكن كثيرة في القائمة الأفريقية لضم لاعب بديل“.

وتابع المصدر: ”البدري وجه رسالة لمحمود طاهر بأنه سيتقدم باستقالته فورًا في حالة الموافقة على رحيل أي لاعب آخر من التشكيل الأساسي قبل نهاية بطولة أفريقيا، خاصة أن علي معلول ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد يمتلكون عروضًا من أوروبا والخليج“.

واختتم المصدر: ”البدري يرى أن الإدارة تكرر نفس خطأ الاستغناء عن رمضان صبحي وإيفونا في منتصف بطولة أفريقيا ما كلّف الفريق الخروج المبكر، في ظل الفشل في توفير البديل المناسب“.

من جهة أخرى، طالب عدد من اللاعبين بمغادرة القلعة الحمراء، بعد قرار إدارة النادي، بالسماح لأحمد حجازي بالاحتراف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”يعيش حسام البدري في أزمة كبيرة بعد الموافقة على رحيل حجازي في ظل رغبة أكثر من لاعب داخل الفريق بالرحيل بعد تلقيهم عروض احتراف مغرية في الفترة الأخيرة، في مقدمتهم علي معلول وعمرو جمال ومؤمن زكريا“.

وأضاف المصدر: ”علي معلول الذي تلقّى عروضًا من النصر السعودي وجانجون الفرنسي وأخرى من الخليج وأوروبا أبدى غضبه من الموافقة على رحيل حجازي ورفض العروض المقدمة له، خاصة أنه يرغب في الانتقال لأحد هذه الأندية، لأن عائلته تؤيد فكرة الرحيل من القاهرة، لذا تحدث مع حسام البدري بشأن رغبته“.

وتابع: ”يرغب عمرو جمال أيضًا في الرحيل عن الأهلي الصيف الجاري، بعدما طلب بيدفيست استعارته لمدة موسم، وأكد له النادي الجنوب أفريقي أنه سيكون المهاجم رقم واحد في الفريق حال انضمامه، كما سيزداد وضعه سوءً في الموسم الجديد مع الأهلي بعد انضمام المغربي وليد أزارو وعودة مروان محسن من الإصابة“.

وتابع المصدر: ”مؤمن زكريا هو الآخر طلب السماح له بالاحتراف في الخليج، لتأمين مستقبله ماليًا في ظل تلقيه عروضًا من الإمارات والسعودية“.

وفي ذات السياق، شن البدري، هجومًا ناريًا على أحمد حجازي، بسبب إصراره على الرحيل من صفوف الأحمر، والاحتراف في الدوري الإنجليزي.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”حجازي رحل رغم أنف الجهاز الفني، لقد اختار مصلحته الشخصية على مصلحة النادي، ورحل في وقت صعب جدًا على الفريق الذي يخوض منافسات بطولة أفريقيا“.

وأضاف: ”حجازي لن يكون له مكان في الأهلي مرة أخري طالما أنا مدير فني للفريق، حتى إذا انتهت إعارته أو فشل في الكشف الطبي، لقد أنهى مسيرته في القلعة الحمراء“.

وتابع: ”اللاعب منذ فترة طويلة وهو يرغب في الرحيل، ويضغط على الجهاز الفني والإدارة، لقد اختار طريقه، وعليه أن يتحمل النتيجة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة