طبيب الزمالك المصري يكذب مرتضى منصور ويؤكد إصابة الشناوي.. وتأكد غياب حفني عن القمة
طبيب الزمالك المصري يكذب مرتضى منصور ويؤكد إصابة الشناوي.. وتأكد غياب حفني عن القمةطبيب الزمالك المصري يكذب مرتضى منصور ويؤكد إصابة الشناوي.. وتأكد غياب حفني عن القمة

طبيب الزمالك المصري يكذب مرتضى منصور ويؤكد إصابة الشناوي.. وتأكد غياب حفني عن القمة

أكد طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك المصري، أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق يعاني من إصابة بتقلصات في عضلات الظهر، على عكس الاتهام الذي وجهه له مرتضى منصور بالتمارض والهروب من مواجهة طلائع الجيش في كأس مصر.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد هاجم أحمد الشناوي، ومحمود عبدالرحيم جنش، متهمًا الثنائي بالتهرب من المباريات وتعمد خسارة الزمالك.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة داخل مقر النادي "أثبت الكشف الطبي على الشناوي إصابته بتقلص في عضلات الظهر".

وأشار طبيب الزمالك إلى أنه سيقوم بتقديم تقرير شامل عن حالة اللاعب الصحية والطبية للمدير الفني للفريق البرتغالي أوغستو إيناسيو.

من جهة أخرى أعلن طارق سليمان عن غياب أيمن حفني، صانع ألعاب الزمالك، عن لقاء القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب في ختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف رئيس الجهاز الطبي للزمالك، عن إصابة حفني بارتشاح في العضلة الضامة، واللاعب يحتاج إلى برنامج علاجي يتراوح ما بين 3 أسابيع إلى شهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com