الشناوي يرد علي مرتضى منصور.. وإيناسيو يُكذّب رئيس نادي الزمالك
الشناوي يرد علي مرتضى منصور.. وإيناسيو يُكذّب رئيس نادي الزمالكالشناوي يرد علي مرتضى منصور.. وإيناسيو يُكذّب رئيس نادي الزمالك

الشناوي يرد علي مرتضى منصور.. وإيناسيو يُكذّب رئيس نادي الزمالك

رد أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك المصري، على الاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور رئيس النادي بادعاء الإصابة من أجل الهروب من مواجهة طلائع الجيش في دور ربع النهائي من كأس مصر.

ورغم تواجد الشناوي مع الزمالك في المعسكر إلا أنه لم يحضر للملعب، حيث قال مرتضى منصور إن ثنائي حراس مرمى الفريق أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش" تهربا من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساءً.

ونشر الشناوي صورة لإحدى الصفحات المهتمة بأخبار نادي الزمالك، على صفحته عبر "إنستغرام" معلقاً "هروب + خيانة + تمارض + السعودية + ادعاء إصابة + انتخابات + مليش مزاج= الشناوي (لا إله إلا الله)".

وأعلن أوغوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق صادق فيما قاله بخصوص إصابته، كما أثبت على رضاه عن الحارس الشاب عمرو صلاح.

وذكر إيناسيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقد مباراة الزمالك وطلائع الجيش "نفذنا الكثير من الأشياء التي تحدثنا عنها دائما مع اللاعبين، كان ينقصنا بعض الجهد البدني من أجل التقدم بشكل أسرع في نقل اللعب للأمام."

وتابع "لا نعرف إن كان الشناوي سيشارك في اللقاء المقبل وسنتابع تطور حالته، لأنه اشتكى في الفترة الماضية من العضلة الضامة والظهر، وطبيب الزمالك أيمن فريد يشهد على ذلك."

وأضاف "بالأمس شعر ببعض الآلام في التمرينات وكنا نظن أنه قادر على المشاركة في اللقاء، لكن الآن لم يتخلص من الألم الذي شعر به."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com