ايقاف ميدو مدرب وادي دجلة 6 مباريات بسبب إشارات مسيئة لجماهير الأهلي المصري

ايقاف ميدو مدرب وادي دجلة 6 مباريات بسبب إشارات مسيئة لجماهير الأهلي المصري

المصدر: رويترز

عاقب الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد حسام (ميدو) مدرب وادي دجلة بالإيقاف ست مباريات بسبب اشارات مسيئة تجاه مشجعي النادي الأهلي المصري، خلال خسارة فريقه 4-1 في دور الثمانية لكأس مصر أمس الأربعاء.

ونشر الاتحاد المصري في صفحته على فيسبوك قرارات لجنة المسابقات اليوم الخميس وتضمنت أيضا إيقاف أسامة عرابي مدرب أسوان مباراة واحدة وتغريمه عشرة آلاف جنيه (560 دولارا) ”لتصريحاته في وسائل الاعلام ضد عناصر اللعبة بعد مباراة فريقه أمام وادي دجلة في الأسبوع الأخير للدوري“.

وعوقب ميدو أيضا بغرامة قيمتها عشرة آلاف جنيه بعد أن رد بإشارات مسيئة على هتافات مشجعي الأهلي ضده. ووقع الاتحاد المصري غرامة لم يكشف عن قيمتها على الأهلي بسبب هتافات جماهيره.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي عوقب ميدو بالإيقاف أربع مباريات بسبب اعتراضه على الحكام بين شوطي مباراة في الدوري المصري الممتاز ضد الزمالك كما تم تغريمه 20 ألف جنيه في مايو/ أيار لانتقاده الحكام ومسؤولي الاتحاد المصري عقب مباراة ضد المصري البورسعيدي.

من جانبه رد ميدو على قرار إيقافه قائلًا: ”فخور بإقافي لأنني أدافع عن الكرة المصرية“.

وقال ميدو على حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغرة ”تويتر“: ”فخور بإيقافي الذي تعلموا جميعا انه بسبب مواجهتي لاتحاد الكرة وما قلته بعد المباراة..فخور بايقافي بسبب دفاعي عن مصلحة الكرة المصرية“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com