مصر.. ميدو يلمح لاقتراب لاعب النادي الأهلي من الدوري الإنجليزي

مصر.. ميدو يلمح لاقتراب لاعب النادي الأهلي من الدوري الإنجليزي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف أحمد حسام ”ميدو”، المدير الفني لنادي وداي دجلة المصري عن اقتراب رحيل أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر ”ميدو“ عبر حسابه الرسمي، في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ قائلًا: ”أحد مدربي البريميرليغ أصحاب الخبرة الكبيرة تحدث معي الأسبوع الماضي واستفسر منّي عن مستوى حجازي، أعتقد سنراه قريبًا في البريميرليغ“.

جدير بالذكر أن مسؤولي نادي وست بروميتش الإنجليزي، فاوضوا اللاعب من قبل، ومن المتوقع أن يرسلوا عرضًا رسميًا للنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من جهة أخرى، كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن موقفه من رحيل ثنائي الفريق الكروي عماد متعب وحسام غالي في نهاية الموسم الحالي ورد فعله على هدف متعب الأخير في نادي وادي دجلة ببطولة كأس مصر.

وقال البدري في تصريحات إذاعية: ”لم أطلب رحيل الثنائي مثلما تردد، متعب وغالي جددا عقديهما لمدة موسم في وقت سابق ومستمران معنا خلال الموسم القادم بكل تأكيد“.

وأضاف البدري: ”أتفهم الضغط العصبي الذي يتعرض له حسام غالي ولكن هناك خطوط حمراء لا يمكن السماح بتخطيها، والموقف مرّ وانتهى، وحسام تقبل العقوبة والتزم بها ولذلك عاد إلى تشكيل الأهلي في مباراة وادي دجلة الأخيرة بالكأس“.

وعن هدف متعب في دجلة قال البدري: ”الهدف له أبعاد كثيرة، وعمق كبير للغاية له جوانب خاصة بي كمدرب، في بعض الأحيان يكون هناك فترة اضطراب للاعب بالفريق خاصة عندما يكون الفريق كبيرًا ويطول تاريخ اللاعب معه، فيرى من وجهة نظره هو، لكن المدرب يرى بشكل مختلف من خلال خبرات سابقة“.

وأضاف: ”الهدف جاء تسجيلًا لكل المجهود بشكل إيجابي ومعنوي، أحيانًا تشعر أن لك حق، وهذا غير صحيح، فالمدرب يكون حريصًا على عدة أمور“، مضيفا: ”سعيد بالهدف، وتعاون اللاعبين لإحرازه، والهدوء والاستقرار النفسي بين اللاعبين“.

وأردف البدري: ”الفريق يحاول مساعدة النجوم الكبار الذين لهم دور مع الفريق، بخطوط وحدود معينة، والهدف يدل على أشياء معنوية، ولذا سعداء للغاية وظهر ذلك عبر الشاشات“.

واختتم: ”لم نتحدث عن الهدف عقب المباراة، ولكن سأتحدث مع اللاعبين في أول تجمع عنه باعتباره من الإيجابيات، ولن يمر مرور الكرام“.

في سياق متصل، قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الخميس إيقاف حسام البدري مدرب الأهلي مباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 10 آلاف دولار لانتهاكه التعليمات المتعلقة بالتعامل مع الإعلام في مسابقة دوري الأبطال.

وقال الاتحاد عبر موقعه على الإنترنت إن ”هذه الانتهاكات أشير إليها في تقارير مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من المجموعة الرابعة أمام الوداد البيضاوي المغربي وكوتون سبور الكاميروني في 20 يونيو الماضي في الدار البيضاء والتاسع من يوليو الحالي في الإسكندرية على الترتيب“.

وأضاف الاتحاد الأفريقي: ”البدري غادر غرفة المؤتمر الصحفي عقب المباراة بسبب وجود مكبر الصوت الخاص بشبكة قنوات ”بي.إن سبورتس“ التلفزيونية. وشارك المدرب في النهاية بالمؤتمر لكنه وضع يده على مكبر الصوت الخاص بالشبكة المذكورة ليمنع صدور الصوت أو إزاحة المكبر بعيدًا أكثر من مرة“.

وفي مباراة كوتون سبور ”رفض المدرب واللاعبون إجراء مقابلات مع القناة عقب المباراة. حضر المدرب المؤتمر الصحفي لكن بدون لاعبين“.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ 8 للبطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة خلف الوداد وسيلتقي مع الترجي التونسي في الدور المقبل في سبتمبر المقبل.

مواد مقترحة