كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي
كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبيكأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي

كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي

واصل النادي الأهلي المصري حملته نحو استعادة لقب بطولة كأس مصر لكرة القدم الغائب عنه منذ عشرة أعوام، وذلك عقب تأهله للدور قبل النهائي للمسابقة إثر فوزه الكبير 4 / 1 على وادي دجلة في دور الثمانية بالبطولة اليوم الأربعاء على ملعب السلام، بمحافظة القاهرة.

وتقدم دجلة بهدف مباغت حمل توقيع محمد أنور في الدقيقة 25، قبل أن يستعيد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 35 لقبا، اتزانه سريعا، بعدما أحرز نجمه صالح جمعة هدفين في الدقيقتين 29 و77 من ركلتي جزاء.

وأطلق مؤمن زكريا رصاصة الرحمة على آمال دجلة في التعادل والدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي، بعدما أضاف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 88، فيما تكفل (البديل) النجم المخضرم عماد متعب بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وواصل الأهلي تفوقه بهذا الفوز على دجلة، الذي خاض المباراة بمجموعة من الناشئين، بعدما تغلب عليه للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم، حيث فاز عليه 2 / ،1 و1/ صفر في مباراتيهما ببطولة الدوري الذي احتفظ الأهلي بلقبه للموسم الثاني على التوالي.

ويلتقي الأهلي في المربع الذهبي لكأس مصر مع الفائز من مباراة مصر المقاصة وسموحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com