مصر.. النادي الأهلي يفاضل بين بواتنغ وويلسون

مصر.. النادي الأهلي يفاضل بين بواتنغ وويلسون

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري على المهاجم الأجنبي الجديد المقرر ضمه لصفوف الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعويض هروب الإيفواري سليماني كوليبالي من صفوف النادي.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”استقر حسام البدري على اختيار أحد الثنائي الغاني إيمانويل بواتنغ لاعب موريرينسي البرتغالي، والبرازيلي ويلسون مهاجم باكوس دي فيريرا البرتغالي تمهيدًا للتعاقد مع أحدهما بداية من الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر: ”فتح مسؤولو الأهلي خطوط اتصال بالفعل مع ناديي الثنائي لاستطلاع طلباتهما المادية للاستغناء عنهما، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهما، لتعويض رحيل عمرو جمال مهاجم الفريق الذي اقترب بشدة من نادي بيدفيست الجنوب أفريقي، خاصة أن الثنائي يرتبطان بعقود ممتدة مع أنديتهما“.

وتابع: ”يفضّل الجهاز الفني للأهلي، التعاقد مع المهاجم البرازيلي عن الغاني إيمانويل بسبب قصر قامة الأخير، فضلًا عن أن ويلسون يجيد فقط في مركز المهاجم الصريح، وهو الأمر الذي يريده البدري، إلا أن مطالب ناديه المادية التي من المتوقع ألا تقل عن مليوني دولار تقف حائلًا أمام إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com