مصر.. المقاصة يطلب 8 ملايين جنيه مع شرط لا تنازل عنه لانتقال داودا إلى الزمالك

مصر.. المقاصة يطلب 8 ملايين جنيه مع شرط لا تنازل عنه لانتقال داودا إلى الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

وضع مسؤولو مصر المقاصة شرطًا لا تراجع عنه من أجل الموافقة على انتقال أحمد داودا إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“ إن مسؤولي نادي المقاصة حددوا مبلغ 8 ملايين جنيه لبيع أحمد داودا لاعب وسط الفريق الفيومي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن بشرط سداد مسؤولي القلعة البيضاء مستحقات النادي القديمة والبالغة 5 ملايين و800 ألف جنيه.

وأضاف المصدر: ”مسؤولو الزمالك وافقوا بشرط سداد مستحقات المقاصة القديمة للتفاوض بشأن بيع داودا، وعرضوا على مسؤولي المقاصة إبرام صفقات تبادلية ضمن الصفقة بموجبها يختار مسؤولو النادي الفيومي اثنين من لاعبي الزمالك المعروضين للبيع مثل: خالد قمر وحازم إمام ومحمد سالم وإسلام جمال“.

وتابع المصدر: ”مسؤولو المقاصة ينتظرون تحديد ”إيهاب جلال“ المدير الفني اللاعبين المطلوبين من الزمالك من ضمن الأسماء المطروحة لإتمام صفقة بيع داودا للقلعة البيضاء“.

من جانب آخر أكد مصدر مسؤول في نادي مصر المقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة في النادي لم يقم بإخطارهم رسميًا برحيله عن الفريق والانتقال لتدريب الزمالك، بل اعترف بوجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي القلعة البيضاء دون التوصل لاتفاق نهائي.

وأوضح المصدر أنهم يتمنون بقاء إيهاب جلال بحكم العلاقة الجيدة بينه وبين الإدارة إضافة إلى الإنجاز الذي حققه معهم خلال الموسمين السابقين، مؤكدًا أن إدارة النادي لن تقف حائلًا أمام تأمين مستقبله المادي.

وأبلغت إدارة النادي إيهاب جلال أنها لا تمانع برحيله إلى نادي الزمالك إذا كان ذلك في مصلحته.

يذكر أن تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال اجتمع اليوم بمسؤولي الزمالك وأخطرهم بموافقته المبدئية على توليه تدريب الفريق الأبيض، لكن بشروط لم يتم الاتفاق عليها بعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com