تحت إشرافه شخصيًا.. رونالدينيو يفتتح أكاديمية لتدريب كرة القدم في مصر
تحت إشرافه شخصيًا.. رونالدينيو يفتتح أكاديمية لتدريب كرة القدم في مصرتحت إشرافه شخصيًا.. رونالدينيو يفتتح أكاديمية لتدريب كرة القدم في مصر

تحت إشرافه شخصيًا.. رونالدينيو يفتتح أكاديمية لتدريب كرة القدم في مصر

كشف وكيل أعمال نجم كرة القدم البرازيلي الشهير رونالدينيو، اليوم الأربعاء، أن نجم السامبا بصدد إنشاء أكاديمية خاصة لتدريب كرة القدم في مصر تحمل اسمه وستكون تحت إشرافه شخصيًا.

ويتواجد رونالدينيو في العاصمة المصرية القاهرة في زيارة تستمر ثلاثة أيام لتدشين مبادرة مؤسسته الإنسانية العالمية "رونالدينيو فاونديشن"، لعلاج غير القادرين حول العالم.

وأكد وكيل أعمال رونالدينيو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة ثقة النجم البرازيلي بقدرة مصر على تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية المختلفة، وهو أحد أهم أسباب قراره بإنشاء أكاديمية كرة قدم تحمل اسمه داخل القاهرة.

وغاب النجم البرازيلي عن المؤتمر الصحفي بسبب زيارة لأهرامات الجيزة وبعض المعالم السياحية في القاهرة.

ووصل برفقة رونالدينيو، شقيقه روبيرتو الذي أبدى سرورا بالتواجد في مصر مشيدا بدورها في مكافحة الأوبئة والأمراض حول العالم.

وأكد روبيرتو خلال مؤتمر صحفي، سروره بحفاوة الاستقبال التي حظي بها في مصر مؤكدا على أنه سيعود إلى مصر مجددًا لزيارتها وقضاء المزيد من الوقت بها برفقة أسرته.

وتأتي زيارة رونالدينيو بعد أشهر قليلة من زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، الذي دشن حملة لمكافحة انتشار فيروس "سي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com