”البدري“ يطلب الاستغناء عن قائد الأهلي المصري

”البدري“ يطلب الاستغناء عن قائد الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

طلب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، من الإدارة بقيادة محمود طاهر، رحيل حسام غالي، كابتن الفريق، في نهاية الموسم الحالي وعدم تفعيل العقد الذي قام بالتوقيع عليه لمدة موسم واحد.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”البدري تواصل مع محمود طاهر فور أزمته مع حسام غالي وأبلغه أنه يرفض استمرار اللاعب في صفوف الفريق الموسم المقبل بعد تعديه لفظيًا عليه بين شوطي لقاء المصري البورسعيدي“.

وأضاف المصدر: ”البدري أكد لرئيس الأهلي أن غالي تخطي الخوط الحمراء وأصبحت هيبة المدير الفني في مهب الرحيل في حالة بقاء اللاعب في صفوف الفريق خاصة أنه دائم الإثارة للأزمات مع زملائه وأعضاء الجهاز الفني“.

وتابع: ”البدري طلب -أيضًا- تجريد غالي من شارة الكابتن حتى نهاية الموسم الحالي، ورحب رئيس الأهلي بهذا الأمر ومنح البدري الضوء الأخضر لاتخاذ القرار المناسب“.

وفي الإطار ذاته، استقر غالي على الاعتزال في نهاية الموسم الحالي في حالة عدم حل الأزمة مع البدري بشكل ودي أو الرحيل لأي ناد لمدة موسم واحد.

من ناحية أخرى قال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: “ قام محمود طاهر، رئيس الأهلي، بإبلاغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، برفع عقوبة غالي إلى 500 ألف جنيه بدلاً من 100 ألف بالإضافة إلى استبعاده من مباراة القطن بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر: ”كما قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر عرض غالي للبيع حال عدم الاعتذار عما بدر منه تجاه الجهاز الفني“.

وفي نفس الإطار، انهالت الشكاوي الجماعية ضد غالي من لاعبي الاهلي بعد ما شهدته مباراة المصري.

واستغل لاعبو القلعة الحمراء فرصة انقلاب الجهاز الفني على غالي واتهموه بأنه يسبب لهم الارتباك والتوتر في التدريبات والمباريات بسبب صراخه فيهم وإعطائهم الأوامر الفنية التي قد تتعارض مع تعلميات الجهاز الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com