رونالدينيو يصل القاهرة لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية

رونالدينيو يصل القاهرة لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية

المصدر: د ب أ

وصل إلى القاهرة مساء الثلاثاء نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو قادما من إسبانيا في زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام يقوم خلالها بتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية ”رونالدينيو فاونديشين“ من مصر بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية المصرية.

وقامت سلطات مطار القاهرة بتنظيم استقبال حافل للنجم العالمي فور هبوطه من الطائرة القادمة من برشلونة حيث حرص مندوب من وزارة الطيران على استقباله وإبلاغه تحيات شريف فتحي وزير الطيران المدني.

كما حرص المحاسب مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي على استقباله حيث تم تشكيل فريق من علاقات شركة ميناء القاهرة وفريق آخر من إدارة علاقات مصر للطيران لاستقبال النجم وإنهاء إجراءات وصوله من صالة الخدمة المميزة حيث منعت شركة الأدوية التي تستضيف النجم العالمي تصوير وسائل الإعلام لحظة وصوله.

وحرص عدد من العاملين والمستقبلين والركاب على التقاط الصور التذكارية مع النجم العالمي والذي أبدى سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة، وكانت المرة الأولى مفتاح الشهرة له عندما حصل على بطولة العالم للشباب، التي أقيمت في مصر وأشار إلى أنه سيحرص على زيارة المعالم السياحية والأثرية الشهيرة في مصر خاصة في منطقة الأهرامات.

يذكر أن المؤسسة الخيرية والتي جاءت بالتعاون مع شركة أدوية مصرية شهيرة ستقوم بعلاج المرضى في عدد من دول العالم باستخدام الأدوية المصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com