مدرب الأهلي المصري: راضٍ عن التعادل أمام الفريق البورسعيدي بسبب ”ظرف استثنائي“

مدرب الأهلي المصري: راضٍ عن التعادل أمام الفريق البورسعيدي بسبب ”ظرف استثنائي“

المصدر: إرم نيوز

أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رضاه عن تعادل فريقه مع المصري خاصة وأنه جاء في ظروف استثنائية اضطر اللاعبون إلى تحملها.

وتعادل الأهلي اليوم الثلاثاء مع المصري 1 / 1 في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز وهي المباراة التي شهدت بين شوطيها مشادة بين البدري وغالي.

وقال البدري في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة ”هل من المعقول أن يعود الأهلي من زامبيا أمس بعد مواجهة زاناكو بدوري أبطال أفريقيا ويخوض مباراة المصري اليوم. لقد تحمل الفريق كثيرا لذلك فالتعادل نتيجة مقبولة“.

وأضاف مدرب الأهلي، أنه أجرى عدة تغييرات اضطرارية في لقاء المصري البورسعيدي بسبب الإصابات والإجهادات التي يعاني منها اللاعبون في الفترة الأخيرة نتيجة ضغط المباريات والمشاركة في أكثر من بطولة محليا وقاريا.

وكشف البدري عن سبب عدم الدفع بعمرو بركات لاعب الوسط في المباراة رغم جاهزيته موضحا أن إصابة حسين السيد الظهير الأيسر وإجراء تبديل اضطراري هو ما أفقد اللاعب فرصة المشاركة.

واختتم البدري تصريحاته مشددا على أنه لا يفرق بين لاعب وزميله بالفريق الأحمر مثلما يردد البعض وأن الجاهزية الفنية والبدنية هي التي تحدد من يشارك في المباريات رافضا وصف اللاعبين بالأساسي والاحتياطي.

 

غرامة على حسام غالي

في نفس السياق أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن توقيع غرامة مالية كبيرة على حسام غالي قائد الفريق، لعدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم.

واعترض البدري على غالي بطريقة غير لائقة خلال عملية استبداله باللاعب أحمد رمضان الشهير بـ“بيكهام“، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وقال عبد الحفيظ: ”تقرر توقيع غرامة مالية ضد حسام غالي بعد تصرفه غير المقبول ليكون عبرة لغيره من لاعبي الأهلي ومنع حدوث ذلك الخطأ مرة أخرى“.

وأضاف مدير الكرة أنه سيتم خصم 100 ألف جنيه من مستحقات اللاعب كغرامة بسبب سلوكه غير اللائق مع المدير الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com