الأربعة الكبار يغيبون عن الجولة 14 من دوري مصر
الأربعة الكبار يغيبون عن الجولة 14 من دوري مصرالأربعة الكبار يغيبون عن الجولة 14 من دوري مصر

الأربعة الكبار يغيبون عن الجولة 14 من دوري مصر

القاهرة - سيغيب الأهلي والزمالك ومعهما سموحة والاسماعيلي عن مباريات الجولة 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تنطلق الاثنين.



ويأتي غياب الأربعة الكبار ومعهم وادي دجلة لمشاركة الأهلي والزمالك في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال افريقيا فيما يشارك الاسماعيلي ووادي دجلة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الافريقي.

وسيحل غدا المقاولون العرب ضيفا على الاتحاد بالاسكندرية في صراع ساخن على الانفراد بالمركز الثاني للمجموعة الاولى اذ يملك كل منهما 21 نقطة ويتقدم المقاولون بفارق الاهداف.

قال محمد رضوان مدرب المقاولون ان المباراة تعد عنق الزجاجة لفريقه من اجل الانطلاق للحفاظ على المركز الثاني.

واضاف لرويترز "نسعى لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من الاسكندرية."

في المقابل يسعى الاتحاد الى تعويض خسارته في الجولة الماضية امام مصر المقاصة والتي كانت الاولى للفريق هذا الموسم.

وقال هاني احمد المدرب المساعد ان لاعبي فريقه فهموا الدرس تماما مضيفا لرويترز "الفوز على المقاولون هدف رئيسي امام الفريق وليس خيارا للحفاظ على المقعد الثاني في المجموعة."

ويتصدر سموحة المجموعة الاولى بفارق خمس نقاط عن الاتحاد والمقاولون اقرب المنافسين وبسبع نقاط عن الاهلي الرابع.

وتأجلت مباراة سموحة مع الاهلي والتي كانت مقررة غدا.

وستقام غدا مباراة اخرى في ذات المجموعة عندما يلتقي انبي المهتزة نتائجه هذا الموسم والذي يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة مع مضيفه غزل المحلة الذي يسبقه برصيد 13 نقطة.

ويسعى مايكل كروجر مدرب انبي الى استعادة القوة الهجومية لفريقه بعد ان طلب من الجهاز الطبي تجهيز الثنائي فنسن ديفونيه وصلاح عاشور العائدين من الاصابة للدفع بهما امام المحلة.

وسيدخل انبي اليوم معسكرا تدريبيا في مدينة طنطا استعدادا للمباراة.

وتقام يوم الثلاثاء اربع مباريات بالمجموعة الثانية حيث يسعى بتروجيت المتصدر برصيد 22 نقطة الى تحقيق الفوز على مضيفه المنيا بهدف تعزيز موقعه والابتعاد عن مطاردة الاسماعيلي فيما يرغب المنيا فريق الذيل في تحسين موقعه وتحقيق التعادل على الاقل.

وسيلتقي في بقية المباريات اتحاد الشرطة مع المصري وحرس الحدود مع القناة وطلائع الجيش مع تليفونات بني سويف بينما تأجل لقاء الاسماعيلي مع الزمالك كما تأجل لقاء وادي دجلة مع المصري.

وتختتم مباريات الجولة يوم الخميس بلقائي الجونة والداخلية والانتاج الحربي مع مصر المقاصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com