مصطفى فتحي يكشف حقيقة جلسته مع مسؤولي الأهلي المصري

مصطفى فتحي يكشف حقيقة جلسته مع مسؤولي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف مصطفى فتحي، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، حقيقة الاتهامات التي وجهت له بالتنسيق مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، للانتقال للقلعة الحمراء عن طريق محلل خليجي.

وكان أحد الصحفيين المقربين من مجلس الزمالك، كشف أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أقنع فتحي بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء على طريقة مؤمن زكريا.

ومن جانبه، قال فتحي في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”لا يوجد أي مفاوضات بيني وبين مسؤولي الأهلي، وكل ما يتردد في هذا الإطار إشاعات سخيفة لا أعلم ما السر وراء خروجها في الوقت الحالي؟“.

وأضاف فتحي: ”كيف أوافق على الانتقال للأهلي وعقدي ممتد مع الزمالك، كما أن النادي وافق على رحيلي للتعاون السعودي على سبيل الإعارة وليس بيع نهائي، فكيف يكون انتقالي ”كوبري“ جسرا للانضمام للأهلي؟“.

وتابع: ”لم تجمعني أي جلسة مع حسام البدري، ولم نتواصل هاتفيًا، لن ألعب لأي ناد داخل مصر إلا للزمالك“.

من ناحية أخرى، قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إن النادي وافق على إعارة مصطفى فتحي إلى نادي التعاون لمدة عام ليصبح ثاني لاعب مصري ينضم إلى الفريق السعودي خلال أسبوع بعد عصام الحضري حارس وادي دجلة ومنتخب مصر.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن منصور قوله ”فتحي سيحترف في التعاون السعودي بمبلغ مليون و400 ألف دولار.

وتابع ”في حالة شراء فتحي في مايو القادم سنحصل على ثلاثة ملايين و600 ألف دولار.“

وأشار رئيس الزمالك إلى انه لا يمانع في رحيل أي لاعب عن الفريق ”طالما يرغب في ذلك بشرط أن يحضر عرضا يليق به وبالنادي“.

وأضاف ”في حالة فتحي كان من الضروري الموافقة فاللاعب يريد المغادرة وسيدخل للنادي 100 مليون جنيه مصري“.

وكان التعاون ضم الحضري (44 عاما) لمدة موسم واحد يوم الأربعاء الماضي ليصبح أول حارس أجنبي في تاريخ الدوري السعودي في عصر الاحتراف.

ووافق الاتحاد السعودي للعبة على تعاقد الأندية مع حراس مرمى أجانب بداية من الموسم المقبل لأول مرة منذ تطبيق نظام الاحتراف عام 1993.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com